Skip to main content

توبي كرابيل استراتيجية التداول


فتح نطاق الاختراق: الماضي والحاضر والمستقبل.


على مدى الربع الأخير من القرن الماضي، كان انفتاح مجموعة الافتتاح واحدة من أدوات التداول أقوى وناجحة. ليس فقط ساعدت تقنية التحليل لاري ويليامز تحويل 10،000 $ إلى أكثر من 1 مليون دولار في أقل من عام، لكنه حقق وضع عبادة مع عمل توبي كرابيل وكتابه، & لدكو؛ تداول يوم مع أنماط السعر على المدى القصير وفتح مجموعة الانفتاح . & ردقوو]؛


الافتتاح نطاق الافتتاح هو طريقة لشراء مستوى معين من السوق مفتوحة وبيع مستوى معين أدناه. وضعت الاستراتيجية كنقطة انطلاق من آرثر ميريل وعمل على اختراق قبالة إغلاق لمعدل داو جونز الصناعي من 1960-1980.


على الرغم من أن الاستراتيجية لديها اختلافاتها، فإنها لا تزال هي نفسها: لتحديد ما يسمى & لدكو؛ تمتد & رديقو؛ أو & لدكو؛ الإزاحة & رديقو؛ قبالة مفتوحة. قام كرابيل بالكثير من تحليله باستخدام امتداد ثابت مفتوح. استخدم ويليامز نسبة مئوية من المدى المتوسط ​​على المدى القصير، وهو المتوسط ​​الأكثر شيوعا لمدة ثلاثة أيام. كما استخدم مساهم آخر معروف بالتداول والعقود الآجلة، شيلدون نايت، نسبة من الفرق بين ارتفاع N-داي و N-داي منخفض.


على الرغم من أن الأساليب الأكثر بساطة كانت فعالة، كان لدى كرابيل أيضا صيغة ديناميكية لحساب تعويضه. وكان الهدف هو تحريك نقطة الاختراق إلى ما وراء مستوى الضوضاء في السوق. صيغته هي استخدام متوسط ​​10 أيام من الحد الأدنى بين مفتوحة ومنخفضة، وعالية ومفتوحة.


مساهمة كبيرة أخرى من كتاب كرابيل و رسكو؛ ق كان توفير إطار لاختبار فتح أنماط اندلاع مجموعة. أنه يحتوي على تحليل إحصائي من أنماط مختلفة الناجمة عن الاختراقات: عدد ثابت من القراد فوق أو تحت فتح. وتستند هذه الأنماط إلى حركة السعر على مدى واحد إلى سبعة أيام. هناك بعض الأنماط التي منحازة، مما يسمح بالتداول في اتجاه واحد فقط. والإطار هو كما يلي:


إذا كان نطاق شريط السعر أقل من نطاق الشريط السابق، فهو نطاق ضيق (نر). هذه الأنماط نر نظرت إلى الوراء على عدد معين من الحانات. على سبيل المثال، يحدث نمط NR4 عندما يكون نطاق الشريط الحالي هو الأضيق في الثلاثة الماضية. كما اختبر ضد أنماط أخرى، مثل NR5 و NR7. عكس أنماط نر انتشار واسع (وس) أنماط. يحدث هذا عندما يكون النطاق الحالي هو الأوسع على أشرطة N الماضية. كما نظر كرابيل إلى الحانات الداخلية والخارجية على حد سواء كمؤهلين للخروج. ويعرف اليوم الداخلي على أنه & لدكو؛ إذا كان ارتفاع اليوم الحالي هو أقل من أعلى مستوى في اليوم السابق، وانخفاض اليوم الحالي هو أعلى من أدنى من اليوم السابق. & رديقو؛ ويعرف اليوم الخارجي كما & لدكو؛ إذا كان ارتفاع اليوم الحالي أعلى من ارتفاع اليوم السابق، وانخفاض اليوم الحالي هو أقل من أدنى من اليوم السابق. & رديقو؛ يحدث خطاف الدب & لدكو؛ عندما يكون لديك نر مع فتح أقل من شريط سابق و رسكو؛ ق منخفضة، وإغلاق أكبر من شريط السابق & [رسقوو]؛ ق إغلاق. & رديقو؛ يحدث هوك الثور ودقوو]؛ عندما يكون لديك نر مع فتح أكبر من شريط السابق و رسكو؛ ق عالية، وإغلاق أقل من شريط السابق & [رسقوو]؛ ق إغلاق. & رديقو؛


توبي كرابيل في نطاق مفتوح اندلاع.


توبي كرابيل في نطاق مفتوح اندلاع.


1.Take مفتوحة، عالية ومنخفضة من كل يوم.


2. البحث دلتا عالية - مفتوحة.


3. البحث دلتا مفتوحة - منخفضة.


4. أيهما أقل من أي وقت مضى بين الخطوة 1 والخطوة 2 تأخذ هذه القيمة لكل يوم.


5. تمتد = متوسط ​​قيم الأيام ال 10 الماضية.


مثال على التمدد.


الخطوة الأولى: تحصل على (عالية - فتح) و (المفتوحة - منخفضة)


والشيء العظيم في هذه الطريقة ليست هناك حاجة لأخذ الربح أو وقف الخسارة لأنها طريقة مخارج رهيبة لأنه من الصعب تحسين / اختبار نظام ثم أن يكون النظام الذي لديه القواعد الميكانيكية التي تعمل للأسواق. وأود أن أتصور تجارة السلاحف هو أصعب للاستخدام من هذه الطريقة كما لا يوجد شيء لتحسين. يرجى مساء عند الانتهاء.


كنت على شبكة الإنترنت - إذا كنت (جوجل) البحث عنه، وربما كنت العثور عليه.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


الذي نفعله.


ونحن نركز على البحث والتكنولوجيا.


ونحن نعتقد أن استراتيجيات التداول المنهجي يجب أن تستمر في الشذوذ في السوق يمكن تفسيرها لبناء عروض قوية ومتنوعة. مع الالتزام الصارم بالطريقة العلمية، ونحن نستخدم بروتوكولات اختبار صارمة لتحديد كمية الملاحظات السوق. وقد وضعت كرابيل العديد من برامج العودة المطلقة فريدة من نوعها التي تسعى إلى تقديم خيارات الاستثمار السائل، شفافة ومتنوعة.


جيل فكرة وتطوير استراتيجيات تجارية فريدة من نوعها هو عنصر حاسم لنجاحنا. نحن في حالة مستمرة من التحسين لمواكبة المشهد المالي المتطور باستمرار.


التكنولوجيا هي الجزء الأخير من اللغز. دون الانتباه إلى كفاءة التنفيذ، حتى الأفكار الجيدة يمكن أن تفشل. في كرابيل نحن نستثمر بكثافة في البنية التحتية الخاصة بنا الرائدة في صناعة الملكية للحد من التكلفة والتقاط ألفا.


عميق متوترة.


تجربة.


يتمتع موظفو شركة كرابيل العليا بعقود من الخبرة في السوق المالي. هذه التجربة، جنبا إلى جنب مع حماسنا لعملنا، وقود رغبتنا في تحسين مستمر.


اكتشاف.


وقد بنيت كرابيل سمعة لاكتشاف ألفا في بعض الأسواق الأكثر ديناميكية وتنافسية في العالم. ونحن نعتقد حقيقية، هادفة، تجربة السوق بديهية والمعرفة هي عوامل هامة في اشتقاق الاستراتيجيات.


تقنية.


كرابيل متخصصة في التداول المنظم للعقود الآجلة المدارة والعملات مع التركيز بشكل خاص على التداول الكمون المنخفض الخوارزمية. نقيس في ميكروثانية.


تعلم.


في كرابيل، نحن طلاب من السوق. نحن نقدر توفر ردود فعل مستمرة الأسواق، مما يخلق فرصة للتحسين. الضوء هو دائما على، والعمل لا يتوقف أبدا، والسعي للتميز والأفكار الجديدة هو التركيز بلا هوادة.


R & D مدونة.


I. إستراتيجية التداول.


المطور: توبي كرابيل (2 بار بار نمط نر). المصدر: كرابيل، T. (1990). يوم التداول مع أنماط السعر على المدى القصير وفتح نطاق اندلاع. غرينفيل: ترادرس بريس، Inc. المفهوم: توسع التذبذب. هدف البحث: التحقق من الأداء من نمط المدى الضيق (نر) مع مخارج مختلفة. المواصفات: الجدول 1. النتائج: الشكل 1-2. إعداد التجارة: توبي كرابيل & # 8211؛ 2-بار يتم تعريف نمط نر على أنه أضيق نطاق من الأعلى إلى الأدنى لأي فترة يومين مقارنة بأي فترة يومين خلال الأيام العشرين السابقة للسوق. دخول التجارة: افتتاح نطاق اندلاع (أورب). وتؤخذ التجارة بمبالغ محددة سلفا فوق / دون الفتح. ويسمى كمية محددة سلفا تمتد. الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف شراء في [فتح + الإمتداد]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف بيع في [فتح - الإمتداد]. المحطة الأولى التي يتم تداولها هي الموقف. المحطة الأخرى هي الوقفة الوقائية. مخرج التجارة: الجدول 1. ملاحظات: T. كرابيل: & # 8220؛ الفكرة وراء هذا النمط نشأت من ويكوف & # 8217؛ آخر نقطة التوريد أو آخر نقطة للدعم. وقد وصفها ويكوف بأنها فترات من العمل السعر الذي عرض نطاقات ضيقة على نحو غير عادي وانخفاض حجم. وقعت بعد فترة من التراکم أو التوزیع وقبل مرحلة وضع علامة / علامة أسفل. & # 8221؛ المصدر: كرابيل، T. (1990). يوم التداول مع أنماط السعر قصيرة المدى وفتح نطاق الاختراق، ص 16.7. غرينفيل: ترادرس بريس، Inc. محفظة: 42 سوق العقود الآجلة من أربعة قطاعات رئيسية في السوق (السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم). البيانات: 33 عاما منذ 1980. منصة الاختبار: MATLAB®.


II. اختبار الحساسية.


وتتبع جميع المخططات 3-D مخططات كفاف ثنائية الأبعاد لعامل الربح، نسبة شارب، مؤشر أداء قرحة، معدل نمو سنوي مركب، الحد الأقصى للسحب، الصفقات المربحة في المئة، ومتوسط. فوز / متوسط نسبة الخسارة. تظهر الصورة النهائية حساسية منحنى الأسهم.


المتغيرات التي تم اختبارها: target_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 1 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: $ 0).


متوسط_Noise: المتوسط ​​المتحرك البسيط للضوضاء على مدى فترة Stretch_Length.


ستريتش [i] = Activity_Noise [i] * Stretch_Multiple.


تمتد الخروج: الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [فتح - تمتد]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [فتح + الإمتداد]. يتم حساب القيم في يوم الدخول.


المخرج المستھدف: الصفقات الطویلة: یتم وضع عملیة الإغلاق عند الإغلاق إذا کانت مرتفعة ≥ [دخول + $ مستھدف]. الصفقات القصيرة: يتم وضع شراء عند الإغلاق إذا كانت منخفضة ≤ [دخول - $ الهدف]. $ الهدف هو مضاعفة المخاطر الأولية لكل تجارة (التي تحددها المخارج) و target_Index.


وقف الخسارة إنهاء: أتر (ATR_Length) هو متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى فترة ATR_Length. ATR_Stop هو مضاعف أتر (ATR_Length). الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [دخول - أتر (ATR_Length) * ATR_Stop]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [دخول + أتر (ATR_Length) * ATR_Stop].


Target_Index = [1.0، 10.0]، ستيب = 0.25؛


Target_Index = [1.0، 10.0]، ستيب = 0.25.


ATR_Stop = 6 (أتر.


متوسط ​​المدى الحقيقي)


الجدول 1 | مواصفات: استراتيجية التداول.


III. اختبار الحساسية مع اللجنة & أمب؛ انزلاق.


المتغيرات التي تم اختبارها: target_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 2 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: 50 دولارا دوران الدوران).


IV. التقييم: توبي كرابيل & # 8211؛ 2-بار نر نمط | استراتيجية التداول.


كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كشف المخاطر: حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية | كفتك القاعدة 4.41.


نحن نشاطر ما نتعلمه.


اشترك لتلقي الأخبار البحثية والعروض الحصرية.


R & D مدونة.


I. إستراتيجية التداول.


المطور: توبي كرابيل (2 بار بار نمط نر). المصدر: كرابيل، T. (1990). يوم التداول مع أنماط السعر على المدى القصير وفتح نطاق اندلاع. غرينفيل: ترادرس بريس، Inc. المفهوم: توسع التذبذب. هدف البحث: التحقق من الأداء لنمط المدى الضيق (نر). المواصفات: الجدول 1. النتائج: الشكل 1-2. إعداد التجارة: توبي كرابيل & # 8211؛ 2-بار يتم تعريف نمط نر على أنه أضيق نطاق من الأعلى إلى الأدنى لأي فترة يومين مقارنة بأي فترة يومين خلال الأيام العشرين السابقة للسوق. دخول التجارة: افتتاح نطاق اندلاع (أورب). وتؤخذ التجارة بمبالغ محددة سلفا فوق / دون الفتح. ويسمى كمية محددة سلفا تمتد. الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف شراء في [فتح + الإمتداد]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف بيع في [فتح - الإمتداد]. المحطة الأولى التي يتم تداولها هي الموقف. المحطة الأخرى هي الوقفة الوقائية. مخرج التجارة: جدول 1. محفظة: 42 سوقا مستقبلا من أربعة قطاعات رئيسية في السوق (السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم). البيانات: 33 عاما منذ 1980. منصة الاختبار: MATLAB®.


II. اختبار الحساسية.


وتتبع جميع المخططات 3-D مخططات كفاف ثنائية الأبعاد لعامل الربح، نسبة شارب، مؤشر أداء قرحة، معدل نمو سنوي مركب، الحد الأقصى للسحب، الصفقات المربحة في المئة، ومتوسط. فوز / متوسط نسبة الخسارة. تظهر الصورة النهائية حساسية منحنى الأسهم.


المتغيرات التي تم اختبارها: Look_Back & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 1 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: $ 0).


متوسط_Noise: المتوسط ​​المتحرك البسيط للضوضاء على مدى فترة Stretch_Length.


ستريتش [i] = Activity_Noise [i] * Stretch_Multiple.


Look_Back = [10، 50]، ستيب = 1؛


تمتد الخروج: الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [فتح - تمتد]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [فتح + الإمتداد]. يتم حساب القيم في يوم الدخول.


وقف الخسارة إنهاء: أتر (ATR_Length) هو متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى فترة ATR_Length. ATR_Stop هو مضاعف أتر (ATR_Length). الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [دخول - أتر (ATR_Length) * ATR_Stop]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [دخول + أتر (ATR_Length) * ATR_Stop].


Time_Index = [1، 40]، ستيب = 1؛


ATR_Stop = 6 (أتر.


متوسط ​​المدى الحقيقي)


الجدول 1 | مواصفات: استراتيجية التداول.


III. اختبار الحساسية مع اللجنة & أمب؛ انزلاق.


المتغيرات التي تم اختبارها: Look_Back & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 2 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: 50 دولارا دوران الدوران).


IV. التقييم: توبي كرابيل & # 8211؛ 2-بار نر نمط | استراتيجية التداول.


كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كشف المخاطر: حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية | كفتك القاعدة 4.41.


نحن نشاطر ما نتعلمه.


اشترك لتلقي الأخبار البحثية والعروض الحصرية.

Comments

Popular posts from this blog

تعلم تداول الفوركس للمبتدئين يوتيوب

تعلم تداول العملات الأجنبية للمبتدئين يوتيوب دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. أهم 5 مواضيع دفعت فوركس أكشن في عام 2017. منذ 2 ساعة بواسطة فوريكس غومب. ومثل ذلك، ونحن على وشك أن توديع عام 2017! قبل أن نقول أديو إلى العام الذي كان، دعونا نلقي المشي السريع أسفل حارة الذاكرة لمراجعة أكبر المواضيع التي هزت سوق الفوركس ثم. دليلك القصير والبسيط لاتخاذ قرارات التداول لعام 2018. منذ 12 ساعة بي Dr. انها تقريبا بداية العام العلامة التجارية الجديدة، وأنت تعرف ما يعني ذلك - حان الوقت للتوصل إلى دفعة جديدة من قرارات التداول الفوركس! مراجعة بلدي Q4 الفوركس مدونة الأداء. قبل 12 ساعة. ذي أوسي رود ذي ريس إن غولد & أمب؛ أسعار خام الحديد في عام 2017. أعلى صناعة الفوركس التغييرات في عام 2017. أعلى دروس علم النفس التجارية في عام 2017. Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو. و بوك مودلز و لوني's السعر العمل في عام 2017. Q4 2017 مراجعة: سما كروس نظام سحب. 5 أشياء الفوركس نيوبي عادة ما يقول في منتديات التداول. المساهمون المميزون. اليومية 12/30. دليلك إلى ما يهم اليوم في فكس. الذهب يرتفع 1-شهر عالية كما

Solforex

تجارة بيتكوين على منصات متعددة. Forex4you الآن تقدم التداول كريبتوكيرنسي على جميع المنصات: MT4، Forex4you المحمول، ويبترادر، وسطح المكتب. متوفرة على كلاسيكية ند و برو ستب الحسابات. حساب واحد - منصات التداول متعددة. سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة المتاحة مع حساب واحد فقط، في أي وقت وفي أي مكان. مساعدة حية باللغة الإنجليزية. متاح الآن 24/7. ونحن ملتزمون بتوفير مستوى عال من الخدمة لجميع عملائنا في كل مناسبة 24/7. إدخال التطبيق التداول. الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، كريبتوكيرنسي التداول وتحليلات †"الكل في واحد سهلة الاستخدام والتطبيق. التداول يذهب الاجتماعية. مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات في Share4you †"خدمة الاستثمار الاجتماعي سريعة النمو التي يقدمها لك Forex4you. التجارة مع تنفيذ النظام بسرعة فائقة. لدينا مجمع السيولة الخاصة وتنفيذ البرمجيات برنامج السوق يجعل تنفيذ النظام حتى أسرع وأكثر استقرارا وأكثر أمنا. السماح للأرقام تفعل الحديث. إجمالي الحسابات المفتوحة. تم تنفيذ إجمالي الطلبات. أوامر مفتوحة في السوق. الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000. ينتشر ضيق. نسخ

الفجوة في ملء استراتيجية التداول

استراتيجيات التداول الفجوة. الثغرات هي مجالات على الرسوم البيانية التجارية حيث يتحرك السعر صعودا أو هبوطا سريعا دون ترك أي دليل ملموس. ونتيجة لذلك، يتم عرض الثغرات على الرسوم البيانية الشمعدان بواسطة مسافة كبيرة إلى حد كبير بين شموعتين متتاليتين، كما هو موضح في الرسم البياني التالي. وتظهر الثغرات الانفصالية نحو نهاية الاتجاهات، وتشير إلى أن الانتكاس الكبير قد يكون وشيكا. وعادة ما تتبعها سلسلة من الانخفاضات الجديدة على اختراق هبوطي (انظر الرسم البياني أدناه) أو سلسلة من الارتفاعات الجديدة على اختراق صاعد. وهي ليست مغلقة عادة. ويرد مثال على ذلك في الرسم البياني التالي. وتولد فجوات الاستنفاد من خلال السعر الذي يبذل جهدا آخر لتحقيق أدنى مستوى منخفض أو أعلى من ذلك عندما يبدأ الاتجاه في الظهور. وهي مغلقة بعد ذلك بوقت قصير. ويبين الرسم البياني التالي مثالا على فجوة الانهيار. يمكن إنشاء الفجوات الشائعة في أي وقت ولا يتم تحديدها بأي إجراء سعر. وتحدث هذه الثغرات عندما لا يكون هناك اتجاه قوي. يتم إغلاق الفجوات المشتركة بسرعة كما هو موضح في الرسم البياني التالي. "الفراغ ممتلئ" هو تعبير ه