Skip to main content

تعلم تداول الفوركس للمبتدئين يوتيوب


تعلم تداول العملات الأجنبية للمبتدئين يوتيوب
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
أهم 5 مواضيع دفعت فوركس أكشن في عام 2017.
منذ 2 ساعة بواسطة فوريكس غومب.
ومثل ذلك، ونحن على وشك أن توديع عام 2017! قبل أن نقول أديو إلى العام الذي كان، دعونا نلقي المشي السريع أسفل حارة الذاكرة لمراجعة أكبر المواضيع التي هزت سوق الفوركس ثم.
دليلك القصير والبسيط لاتخاذ قرارات التداول لعام 2018.
منذ 12 ساعة بي Dr.
انها تقريبا بداية العام العلامة التجارية الجديدة، وأنت تعرف ما يعني ذلك - حان الوقت للتوصل إلى دفعة جديدة من قرارات التداول الفوركس!
مراجعة بلدي Q4 الفوركس مدونة الأداء.
قبل 12 ساعة.
ذي أوسي رود ذي ريس إن غولد & أمب؛ أسعار خام الحديد في عام 2017.
أعلى صناعة الفوركس التغييرات في عام 2017.
أعلى دروس علم النفس التجارية في عام 2017.
Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو.
و بوك مودلز و لوني's السعر العمل في عام 2017.
Q4 2017 مراجعة: سما كروس نظام سحب.
5 أشياء الفوركس نيوبي عادة ما يقول في منتديات التداول.
المساهمون المميزون.
اليومية 12/30.
دليلك إلى ما يهم اليوم في فكس.
الذهب يرتفع 1-شهر عالية كما ضعف الدولار يرفع السلع.
ارتفع الذهب مكاسبه يوم الخميس إلى أعلى مستوى له في شهر واحد على توقعات تقنية قوية والدولار الأمريكي في أدنى مستوياته في أربعة أسابيع، مع تراجع أسعار البلاديوم خسائر سابقة لمس أعلى مستوى جديد منذ 17 عاما.
النفط بالقرب من منتصف 2018 ارتفاع على بيانات الصين القوية، تشديد التوقعات.
وكانت أسعار النفط قريبة من أعلى مستوياتها في عامين ونصف العام، بدعم من بيانات قوية من كبار المستوردين الصين وسط النشاط التجاري رقيقة قبل نهاية السنة الجديدة.
مؤشر الدولار يضرب 3-1 / 2 أسبوع منخفض، بيتكوين ترتد يتلاشى.
انخفض الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له في 3-1 / 2 أسابيع مقابل سلة من العملات يوم الأربعاء حيث يراهن التجار على أن البنوك المركزية الكبرى ستبدأ في خفض الحوافز النقدية في عام 2018 بسبب النمو الاقتصادي العالمي الأسرع.
بيتكوين يستعيد بعض الخسائر بعد أسوأ أسابيعه منذ عام 2018.
ارتفع سعر بيتكوين بنسبة 15 في المئة يوم الثلاثاء، متجاوزا نصف الخسائر التي تكبدها الأسبوع الماضي، وهي أسوأ خسائرها منذ عام 2018، حيث اشترى المستثمرون الذين فشلت عن التجمعات السابقة أكبر وأكبر عملة رقمية في العالم.
لا حب للكيوي في عام 2017.
ليس الكثير من الحب من الثيران الكيوي هذا العام الماضي على الرغم من بعض المخاطر الإيجابية على الاهتزازات في السوق العالمية لإنهاء 2017. لماذا كسر الكيوي من بقية "الأصول المخاطر" وتقع على الدببة في نهاية المطاف؟
مركز الشركاء ابحث عن وسيط.
نشاط المنتدى الأخير.
ناقش وجهات نظر السوق مع التجار الآخرين.
10 المشاهدات / 1 الردود.
157 المشاهدات / 8 الردود.
9 المشاهدات / 1 الردود.
1،528 مشاهدة / 48 الردود.
61 المشاهدات / 3 الردود.
548 مشاهدة / 27 الردود.
5،771 مشاهدة / 62 الردود.
المشاهدات: 2،953 مشاهدة / 8 ردود.
2،717 مشاهدة / 76 الردود.
1،854 مشاهدة / 4 ردود.
12/30 أخبار التقويم.
البيانات الاقتصادية الهامة اليوم تطلق.
ويبدو أنه لا توجد أحداث مقررة اليوم. يمكنك العودة إلى النوم.
رؤى التداول & أمب؛ تحليل.
دليلك القصير والبسيط لاتخاذ قرارات التداول لعام 2018.
منذ 12 ساعة بي Dr.
انها تقريبا بداية العام العلامة التجارية الجديدة، وأنت تعرف ما يعني ذلك - حان الوقت للتوصل إلى دفعة جديدة من قرارات التداول الفوركس!
مراجعة بلدي Q4 الفوركس مدونة الأداء.
منذ 12 ساعة بواسطة بيبكراولر.
يتم Q4! مع التداول وبعض عطلة عطلة أوتا الطريق، وحان الوقت لمراجعة سريعة لنرى أين يمكنني تحسين للعام الجديد القادم. افحصها!
أعلى دروس علم النفس التجارية في عام 2017.
سنة أخرى ذهب يعني سنة أخرى من دروس علم النفس التداول! وفيما يلي قائمة من الوجبات السريعة الأكثر شيوعا لرجال الفوركس. يمكنك ربط أي من هذه؟
Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو.
الآن وقد انتهى عام 2017 أخيرا، كان قادرا على التعافي من خسائري في وقت سابق؟ وفيما يلي استعراضي ربع السنوي.
Q4 2017 مراجعة: سما كروس نظام سحب.
انتهى للتو طحن الأرقام لنظام سحب كروس سما كروس! هل كانت Q4 أفضل من Q3 2017؟ وفعل هذا واحد يتفوق نظام بلدي الميكانيكية الأخرى؟
5 أشياء الفوركس نيوبي عادة ما يقول في منتديات التداول.
إذا كنت في المشهد التجاري لفترة كافية، عليك أن تبدأ في ملاحظة المشاعر المشتركة عبر مجموعات المناقشة المختلفة. لقد أدرجت أسفل خمسة عادة ما يسمع من نوبيكس الفوركس. أي من هذه مألوفة لك؟
2017: سنة بيتكوين و ألتكوين الصناعة؟
ليس هناك من ينكر أن بيتكوين كان واحدا من أهم الاتجاهات في الجزء الأكبر من السنة، حتى السماح للأقران ألتسوان للاستمتاع قليلا من الأضواء كذلك.
بيتكوين تحطمت مؤخرا. وهنا لماذا يجب أن لا الذعر.
الكثير من التقلبات في بيتكوين وبقية سوق التشفير خلال ال 24 ساعة الماضية "ماذا يحدث هيك ؟!" قد تتساءل.
Q4 2017 فكس كروسس بلوغ ريفيو.
كان لدي الكثير من الاجهزة القائمة على قيد الحياة للربع لكنني انتهى بأخذ ثلاث مسرحيات فقط. وإليك كيف تحولت هذه!
التفاف الخاص بك سنة تداول العملات الأجنبية في 3 خطوات.
مع بقاء بضعة أيام فقط حتى نهاية العام، حان الوقت لتجار الفوركس مثلك وأنا لي إغلاق المحل. في ما يلي ثلاث خطوات لمساعدتك في النجاح في عام 2018.
نظام كوابونغا التحديث اليومي: حتى كسر لا يزال موافق.
حتى أيام التعادل على ما يرام لأنه يعني أنك لم تفقد أي شيء. يمكنني حفر بعض الحفاظ على حساب فر متأكد! انظر كيف انخفض كل ذلك في تقرير كوابونغا تصفح اليوم.
Q4 2017 فوركس ماجورس تريد ريفيو.
هل يمكن أن تعتقد أن آخر تداول العملات الأجنبية قد حان وذهب؟ وفيما يلي أرقام التداول الخاصة بي خلال الأشهر الثلاثة الماضية. لا تتردد في مشاركة لك!
Q4 2017 ريفيو: إنزيد بار مومنتوم ستراتيغي 2.0.
قبل أن تصبح الأمور مجنونة خلال الأعياد، أختتم السنة قبل وقت قصير من مراجعة أداء إستراتيجية الفوركس للربع الرابع من عام 2017، ناقص الأسبوعين الأخيرين من العام.
نظام كوابونغا التحديث اليومي: منتصف أسبوع الفوز.
للأسف لم أكن قادرا على التجارة بالأمس، ولكن اليوم كان يوما جميلا بالنسبة لي كما كنت قادرا على صرير من فوز صغير. انظر كيف انخفض كل ذلك في تقرير كوابونغا تصفح اليوم.
تحديث الرسوم البيانية خلال اليوم: مراجعة الإعدادات القديمة على أود / جبي & أمب؛ AUD / USD.
ومن المحتمل أن يكون هذا هو التحديث الأخير للرسوم البيانية اللحظية لعام 2017. مع ذلك، دعونا تحقق على الاجهزة القديمة لدينا على أود / جبي و أود / أوسد. وكما هو الحال دائما، سنكون ننظر 'للعب جديدة أيضا.
أنا مؤمن كبير في الحظ و أجد أن أصعب عمل أكثر من ذلك. توماس جيفرسون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.
مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.
تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛
تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة الدورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير مملة. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.
مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.
يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.
حول نيال فولر.
16 تعليقات اترك التعليق.
مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.
مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.
تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.
وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟
مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.
شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!
هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁
ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔
سيدي العزيز، نيال فولر.
مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.
مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.
مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!
أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.
أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.
الحق من الراحة من غرفتي نوم.
مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.
عمر فاروق (لاهور، باكستان)
شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

Описание.
★ الذهاب الفوركس - это самый эффективный и мотивирующий способ ознакомления с основами торговли на فوريكس и принципами экономики для новичков. 💯
Приложение предоставляет понятные объяснения и советы экспертов о торговле на فوريكس. Оно насыщено иллюстрациями и примерами торговых стратегий، которые помогают трейдерам-новичкам и абсолютным «чайникам» в этой области отточить свое знание валютного рынка забавным и быстрым путем. у у у у у у у у у у у у у у ов ов ов Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex................................................................................. Вы также сможете проверить свои знания и задействовать свою интуицию в Викторине с вопросами о فكس. А в новой улучшенной версии ВИКТОРИНЫ наряду с правильными ответами есть еще и объяснения، поэтому Вы точно сможете улучшить свои знания о рынке فوريكس. Новый торговый раздел позволит вам торговать основными валютами и акциями в режиме реального времени. هل تريد شراء الفوركس؟ Тогда вам понравится составленная нами пользователями.
✓ Познакомьтесь с лучшими торговыми моментами и ведущими стратегиями فكس؛
✓ Научитесь читать графики и находить торговые возможности؛
✓ Откройте для себя توب-10 советов и секретов от профессиональных трейдеров، которые нужно запомнить навсегда؛
✓ Более полная информация в разделе «Основы فوريكس»؛
✓ Научитесь основам торговли на فوريكس на популярных 10 языках: английский، немецкий، французский، португальский، испанский، русский، польский، итальянский، китайский، тайский، малайзийский и латышский.
2. Примите участие в веселой и интересной ВИКТОРИНЕ، чтобы проверить свои знания и интуицию в сфере торговли:
✓ НОВИНКА! Викторина «Прогнозирование валютных трендов» с 48 примерами из торговой практики на فوريكس и иллюстрированными объяснениями этих примеров.
✓ НОВИНКА! Добавлена ​​викторина «Важные люди»! Узнайте، почему Вам нужно учиться нужным вещам от этих людей، отслеживать их опыт، а также، как это может отразиться на Вашей торговле.
✓ В 3 раза больше вопросов и пояснений.
3. НОВИНКА! Игровой симулятор торговли الفوركس:
Торгуйте 4 основными валютными парами (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / كاد и нефтью) с помощью виртуальных денег в размере أوسد 5000.
✓ Графики валют в режиме реального времени (живые валютные курсы обновляются каждые 5 секунд).
✓ Обновленная версия викторины по прогнозированию валютных трендов с 48 примерами из торговой практики на فوريكس.
✓ Улучшенная совместимость с различными размерами экранов.
Что нового.
Дополнительная информация.
Заработать Ежедневно более 100 пипсов с живой сигналы форекс.

دورة تداول الفوركس.
مرحبا بكم في دورة تداول العملات الأجنبية لدينا، لأولئك الذين يتطلعون إلى تعلم تجارة الفوركس. إذا كنت & # 8217؛ جديدة تماما إلى عالم تداول العملات الأجنبية وتريد أن تفهم كيفية إعداد حساب ثم هذا بالطبع هو لك.
في هذه الدورة خطوة بخطوة، سوف تتعلم عن أسواق الفوركس والمصطلحات وكيفية التحضير لتجارتك الأولى.
إذا كنت مهتما أكثر بتعلم استراتيجيات الفوركس، فراجع استراتيجيات استراتيجيات الفوركس هنا.
دروس خطوة بخطوة للمبتدئين التي أعرض لكم لعالم تداول العملات الأجنبية فهم المصطلحات النقد الاجنبى الأساسية بما في ذلك ينتشر، والمقايضات ونقلت العملات كيفية إنشاء حساب تجريبي إعداد الصفقات باستخدام وقف الخسارة وأوامر الحد إنشاء خطة التداول واستخدام إدارة الأموال.
ما هو تداول الفوركس؟
ويشير تداول العملات الأجنبية إلى تبادل عملة واحدة مع آخر في تسلسلين متعارضان على الأقل من أجل الربح من التغير في سعر الصرف بين كلا العملتين.
عندما نقول تعارضات متعارضة، فهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك أولا عملة تداول، واستخدامها لشراء كمية معينة من عملة أخرى، والانتظار حتى تكتسب العملة الثانية قيمة على أول عملة محتفظ بها، تبادل العملة الثانية للمرة الأولى، والحصول على المزيد من العملة الأولى في هذه العملية.
في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، يتم تنفيذ هذه العملية باستخدام تكنولوجيا معينة مثل منصات التداول، هو الآلي للغاية ويحدث سريع جدا. هذه العملية هي مرآة لما يجري في سوق الصرف العملات حاليا. ويتم ذلك أيضا على نطاق أوسع بكثير، حيث تشمل هذه العملية جميع اللاعبين في هذا السوق على نطاق عالمي.
لماذا تعلم تداول الفوركس؟
الحياة هي رحلة وكذلك العديد من جوانب حياتنا بما في ذلك المهن. لذلك، تعلم التداول الفوركس هو رحلة على نفسها التي تتطلب من التجار لاتخاذ خطوات محددة قبل أن تبدأ أخيرا نشاطهم على الانترنت. لا يمكنك فقط الاستيقاظ وتقرر أن اليوم أنت ذاهب لبدء التداول عبر الإنترنت.
من أجل النجاح في التداول عبر الإنترنت، يجب أن يكون لدى التجار خطة تنطوي على وضع استراتيجية للدخول، واستراتيجية التداول، واستراتيجية الانسحاب / إعادة الاستثمار، واستراتيجية ضخمة لاستعادة تأثير الخسارة، والأهم من ذلك، استراتيجية الخروج. وعلى هذا النحو، فإن هذا يعني أهمية تعلم التجارة لأن التجار يجب أن يتعلموا كيفية استخلاص الاستراتيجيات التي تناسبهم شخصيا وماليا.
كيف تبدأ التداول الفوركس:
إذا ما الذي يجب أن يعرفه المبتدئ الذي قد يكون لديه فكرة خافتة عن كيفية تبادل العملات مع أحد مشغلي مكتب دي تشانج المحلي، عن الطريقة التي يعمل بها سوق الفوركس الفوري على الإنترنت؟
كل عملة مدرجة في سوق الفوركس الفوري هي عملة عائمة. وهذا يعني أن قيمتها تحددها قوى السوق وهذا ما يجعل قيمة تلك العملة عرضة للتغيير. إن التغير في قيمة العمالت العائمة هو عملية مستمرة. سوق الفوركس الفوري مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. هناك عملات تكون قيمها إما ثابتة إلى قيمة واحدة أو ضمن نطاق ضيق من قبل الحكومة. وهذه العمالت هي عملات ثابتة وليست مناسبة لتداول الفوركس الفوري. ومن أمثلة هذه العملات اليوان الصيني (كني). يتم سرد العملات، وبأسعار وتداولها في أزواج. هذا لأن ما يتم تداوله في الفوركس الفوري هو التغير في قيمة عملة واحدة بالنسبة لعملة أخرى. لا يمكنك الوصول إلى السوق مباشرة. بدلا من ذلك، سوف يحتاج المتداول لفتح حساب مع وسيط. وسيوفر الوسيط منصة، ويوفر مجالا عادلا ومتوازنا لجميع المشاركين ويوفر عموما أدوات السوق للتجار.
ثابت مقابل العملات العائمة.
ويقال إن العملة "تعوم" عندما تحدد قيمتها قوى الطلب والعرض لها. التغيير في قيمة العملة هو ما يجعل تداول الفوركس، وهي عملية مستمرة التي تحدث دقيقة بالدقيقة، والثانية بالثانية عندما السوق نشطة جدا. لا يمكنك جعل أي أموال إذا كانت قيمة العملة ثابتة، كما هو الحال مع العملات الثابتة. بعض الحكومات إما تحديد قيمة محددة لعملاتها، أو تقييد تحركاتها إلى نطاق ضيق.
وهناك عوامل مختلفة تجعل التجار يطالبون بعملة، أو يتسببون في تبييضها على الآخرين. يتم سرد العديد من هذه العوامل في تقويم الفوركس الأخبار وتشكل أساس الصفقات الأخبار. العلاقة بين هذه العوامل والتغير في قيمة العملات معقدة وتتطلب دراسة متأنية من المتداول المبتدئين. في الواقع، يجب على المبتدئين في الفوركس أن لا يتداولوا الأخبار حتى يتم فهم هذه العلاقات المعقدة وإتقانها.
سوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة. وذلك لأن هناك ثلاثة مراكز تجارية رئيسية تقوم بأكبر نشاط تداول خلال فترة تتراوح بين 8 و 10 ساعات. هناك فترات يتداخل فيها نشاط التداول في محطتين على الأقل، مما ينتج عنه فترات التقلبات القصوى في السوق. الوضع الذي لدينا منطقة واحدة لفتح الأعمال في يوم واحد (طوكيو وسيدني - الدورة الآسيوية)، تليها دورة لندن (السوق الأوروبية) وأخيرا دورة نيويورك، يعطي حالة مستمرة تقريبا من النشاط تداول العملات الأجنبية على مدى 24 - تبدأ من يوم الأحد 9 مساء بتوقيت جرينتش وتنتهي يوم الجمعة 9 مساء بتوقيت جرينتش.
أسعار العملات والإقران.
يتم تداول العملات في أزواج ولها مجموعتان من الأسعار. هناك سعر العرض، وسعر الطلب. لذلك سيتم عرض سعر نموذجي لليورو مقابل الدولار الأمريكي على النحو التالي:
في هذا المثال، زوج العملات هو ور / أوسد، وسعر العرض هو 1.0345 وسعر الطلب هو 1.0347.
اسعار الفائدة.
على الرغم من أن سعر الصرف يتم تحديده من قبل العرض والطلب، فإن معظم حجم السوق يحاولون استباق اتجاه أسعار الفائدة. ويقرر قرار المصارف المركزية بشأن أسعار الفائدة في نهاية المطاف عرض النقود في ذلك البلد. وإذا قررت زيادة المعدلات، فإن ذلك سيترك في نهاية المطاف قدرا أقل من إنفاق المال في جيوب المستهلكين. وغالبا ما يشعر تأثير تدق على دفعات الرهن العقاري زيادة وتناقص وفقا لذلك.
وإذا اعتقدت السوق أن البنك المركزي من المرجح أن يرفع أسعار الفائدة قريبا، يعتبر ذلك البنك المركزي الذي يحتاج إلى تبريد الاقتصاد إلى أسفل لأنه يحقق أداء جيدا. وهذا بدوره يزيد من قيمة العملة في ذلك البلد. هذه التكهنات هي دافع ضخم لأسعار العملات وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند اتخاذ التجارة.
يمكنك أيضا كسب المال على مختلف البلدان تباين أسعار الفائدة، وهذا ما يسمى التجارة حمل.
يتم الحصول على الوصول إلى سوق الفوركس من خلال حساب تداول العملات الأجنبية. وبصرف النظر عن حساب الوساطة، هناك متطلبات أخرى يجب على المتداول الوفاء بها:
ويجب أن تكون هناك وسيلة مقبولة لإيداع الأموال وسحبها من الحساب. توجد طرق مختلفة الآن بالإضافة إلى الحسابات المصرفية التقليدية: بطاقات الائتمان، سكريل، نيتيلر، الخ. يجب على المتداول الجديد تقديم بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية ووثيقة تعمل كدليل على الإقامة مثل فاتورة المرافق أو كشف الحساب المصرفي للتحقق هوية ومكان التاجر. يجب أن يكون لدى المتداول رأس المال التجاري المطلوب المودع في حساب التداول. ويجب أن يشكل رأس المال هذا الهامش المطلوب لأي صفقات يتم وضعها في الحساب. منصة التداول لا تعمل في طي النسيان: عليه أن يعمل على جهاز مثل جهاز كمبيوتر محمول، سطح المكتب، الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي الجهاز. لذا يجب على المتداول الجديد امتلاك أي من هذه الأجهزة لتكون قادرة على تداول العملات الأجنبية.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

تجارة الفوركس للمبتدئين.
2018 إليكتروفس فيب مراجعة العضوية / المشي من خلال.
حر فوريكس ترادينغ فيديو كورس فوريكس ترادينغ فيديو بالطبع بالطبع.
السعر-العمل-التداول-مجانا-الفوركس-فيديو-بالطبع-Part1A-Продолжительность: 2 минуты 44 секунды.
Год назад 460 просмотров.
السعر-العمل-التداول-الحرة-الفوركس-فيديو-بالطبع-Part1B-Продолжительность: 9 минут.
Год назад 331 просмотр.
السعر-العمل-التداول-الحرة-الفوركس-فيديو-دورة-Part1C-Продолжительность: 9 минут 11 секунд.
Год назад 364 просмотра.
السعر-العمل-التداول-الحرة-الفوركس-فيديو-دورة-Part2 - Продолжительность: 39 минут.
4 года назад 16 261 просмотр.
إليكتروفس-كوم-فري-فوريكس-فيديو-بالطبع-Part3 - Продолжительность: 22 минуты.
4 года назад 1 672 просмотра.
إليكتروفس-كوم-فري-فوريكس-فيديو-بالطبع-Part4 - Продолжительность: 17 минут.
4 года назад 1 252 просмотра.
تداول الفوركس عبر الإنترنت مع مدير التجارة إي Воспроизвести все.
تجارة الفوركس على الانترنت - مدير التجارة إي - التجارة 1 - الوظائف ذات الصلة: 6 يوم 22 يوليو.
490 просмотров 3 года назад.
تجارة الفوركس على الانترنت - مدير التجارة إي - التجارة 2 - الوظائف ذات الصلة: 5 يوم 25 يوليو.
179 просмотров 3 года назад.
تجارة الفوركس على الانترنت -، مدير التجارة إي - التجارة 3 - الوظائف التجارية: 4 سنوات 48 ساعات.
131 просмотр 3 года назад.
تجارة الفوركس على الانترنت - مدير التجارة إي - التجارة 4 - الوظائف التجارية: 3 سنوات 48 ساعات.
181 просмотр 3 года назад.
تجارة الفوركس على الانترنت - مدير التجارة إي - التجارة 5 - الوظائف ذات الصلة: 5 يوم 11 يوليو.
162 просмотра 3 года назад.
تداول الفوركس على الانترنت - مدير التجارة إي - تريد 6 - الوظائف التجارية: 2 يوم 31 يوليو.
145 просмотров 3 года назад.
تداول الفوركس على الانترنت - مدير التجارة إي - تريد 7 - الوظائف التجارية: 2 سنوات 36 секунд.
238 просмотров 3 года назад.
تجارة الفوركس على الانترنت - مدير التجارة إي - تريد 8 - الوظائف التجارية: 2 في جميع أنحاء العالم 52 секунды.
160 просмотров 3 года назад.
تجارة الفوركس على الانترنت - مدير التجارة إي - التجارة 9 - الوظائف التجارية: 3 نجوم 5 سنوات.
181 просмотр 3 года назад.
تجارة الفوركس على الانترنت - مدير التجارة إي - التجارة 10 - الوظائف التجارية: 2 في جميع أنحاء العالم 35 секунд.
249 просмотров 3 года назад.
تجارة الفوركس على الانترنت - مدير التجارة إي - التجارة 11 - الوظائف التجارية: 3 سنوات 48 ساعات.
642 просмотра 3 года назад.
تجارة الفوركس على الانترنت - مدير التجارة إي - الميزات الجديدة - Продолжительность: 7 минут 32 секунды.
1 049 просмотров 2 года назад.
إليكتروفكس فيب الأعضاء الخاصة أشرطة الفيديو الخاصة بك في جميع أنحاء.
عضو فيب روب يعرض الجنة المتداول - Продолжительность: 9 минут 55 секунд.
3 года назад 303 просмотра.
عضو فيب روب يناقش تجارته للأسبوع من 2 يونيو - 6 يونيو. روب يقرأ وينفذ تجارته مع أسلوب وافيفس تدرس في إليكتروفس واستخدامها.
فيب ميمبر روب يقدم مصغرة التجارة الفيديو - Продолжительность: 3 минуты 10 секунд.
3 года назад 254 просмотра.
عضو فيب روب يناقش آخر صفقاته القليلة في يوليو-8. روب يقرأ وينفذ تجارته مع نمط وافيفكس تدرس في إليكتروفس ويستخدم خدمة فس.
إليكتروفس روب يقدم دروس في مكافحة الاتجاه تجارة - Продолжительность: 19 минут.
3 года назад 234 просмотра.
لماذا تداول الفوركس - بواسطة إليكتروفس فيب عضو روب - Продолжительность: 6 минут 15 секунд.
3 года назад 401 просмотр.
عضو فيب روب يناقش لماذا يتداول الفوركس ولماذا يعتقد أنه مشروع تجاري جديد كبير لأي شخص. روب هو تاجر الفوركس من ذوي الخبرة مع كبير.
ميتاتريدر MT4 فيديوس Воспроизвести все.
MT4 تنبيهات البريد الإلكتروني - 2 طرق بسيطة لاستخدام ميتاترادر ​​4 تنبيه عبر البريد الإلكتروني - تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيا خصائص رقم الموضوع: 9 минут 57 секунд.
7 991 просмотр 4 года назад.
ميتاتريدر 4 - MT4 - إعداد واستخدام ملفات تعريف - Продолжительность: 4 минуты 43 секунды.
225 просмотров 3 года назад.
الحصول على 2 موازين من يتأرجح تعادل تلقائيا - Продолжительность: 7 минут 2 секунды.
544 просмотра 4 года назад.
أساسيات ميتايديتور - تحرير ملفات MQ4 - Продолжительность: 4 минуты 56 секунд.
3 444 просмотра 4 года назад.
عضوية فيب في إليكتروفس مراجعة فيديو Воспроизвести все.
2018 إليكتروفس فيب مراجعة العضوية / المشي من خلال - Продолжительность: 3 минуты 47 секунд.
2 года назад 2 191 просмотр.
إليكتروفس غرفة لايف - توقعات السوق - أبريل 23rd، 2018 - Продолжительность: 79 секунд.
2 года назад 625 просмотров.
يتم تسجيل جلسات توقعات السوق في غرفة لايف إفس دائما في حال لم يكن عضوا في الوقت المحدد، وهذا الفيديو القصير هو نسخة معدلة سريعة لتعطيك.
إليكتروفس غرفة المعيشة توقعات السوق سيب 19th، 2017 - Продолжительность: 2 минуты 52 секунды.
3 года назад 112 просмотров.
في هذا الفيديو القصير هو مقطع من جلسة غرفة حية من 10: 00BST في 19 سبتمبر، 2017. هذا المقطع يظهر الصورة السابقة على اليورو مقابل الدولار الأميركي و G.
إليكتروفس غرفة لايف كليب من توقعات السوق في أكتوبر 2، 2017 - Продолжительность: 51 секунда.
3 года назад 95 просмотров.
يتم تسجيل جلسات توقعات السوق في غرفة إفس الحية دائما في حالة عدم وجود عضو.
إليكتروفس غرفة لايف كليب من توقعات السوق في 1 أكتوبر 2017 - Продолжительность: 16 секунд.
3 года назад 172 просмотра.
يتم تسجيل جلسات توقعات السوق في غرفة إفس الحية دائما في حالة عدم وجود عضو.
إليكتروفس-ليف-روم-فوريكس-برايس-أكتيون-تيتشينغز-إن-أكتيون - ترجمة: 4 ساعات 32 секунды.
4 года назад 385 просмотров.
إليكتروفس غرفة لايف - توقعات السوق - يناير 22nd، 2017 - Продолжительность: 37 секунд.
3 года назад 62 просмотра.
في هذا الفيديو سوف قبض على مقطع سريع من غرفة المعيشة إليكتروفكس صباح يوم 22 يناير 2017. بعد كل مقطع لكل زوج صورة سوف تكون ش.
إليكتروفس غرفة لايف - توقعات السوق - 30 يناير 2017 - Продолжительность: 77 секунд.
3 года назад 106 просмотров.
في هذا الفيديو سوف قبض على مقطع سريع من غرفة المعيشة إليكتروفس في 07: 00GMT في صباح يوم 30 يناير 2017. بعد كل مقطع غرفة حية لكل منهما.
إلكتروفكس فيب ميمبر ريفيوس تجربته إفس مع الفوركس - Продолжительность: 28 минут.
3 года назад 284 просмотра.
إلكتروفكس غرفة لايف - توقعات السوق - 4 فبراير 2017 - آخر تحديث: 78 секунд.
3 года назад 65 просмотров.
في هذا الفيديو سوف قبض على مقطع سريع من غرفة المعيشة إليكتروفس في 10: 00GMT في الصباح.
إليكتروفس غرفة لايف - توقعات السوق - فبراير 19th، 2017 - Продолжительность: 76 секунд.
3 года назад 53 просмотра.
في هذا الفيديو سوف قبض على مقطع سريع من غرفة المعيشة إليكتروفس في 07: 00GMT في صباح يوم 19 فبراير 2017. بعد مقطع غرفة حية سوف تظهر لك.
إليكتروفس غرفة لايف - توقعات السوق - فبراير 20th، 2017 - Продолжительность: 117 секунд.
3 года назад 63 просмотра.
في هذا الفيديو سوف قبض على مجموعة من لقطات وصور من غرفة المعيشة إليكتروفس ابتداء من الساعة 07: 00GMT في صباح يوم 20 فبراير 2017. أفت.
تداول الخيارات الثنائية Воспроизвести все.
30 ثانية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية - وسيط ستايل A - Продолжительность: 7 минут 47 секунд.
5 971 просмотр 3 года назад.
30 ثانية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية - وسيط ستايل B - السعر: 8 سنوات 52 دقيقة.
1 681 просмотр 3 года назад.
لايف ثنائي خيارات تجارة استراتيجية النتائج - Продолжительность: 5 минут 57 секунд.
788 просмотров 3 года назад.
2018 أفضل وسيط الخيارات الثنائية & أمب؛ منصة - Продолжительность: 8 минут 5 секунд.
467 просмотров Год назад.
فوركس ترادينغ سوفتوار - السعر والحجم على أساس الرسوم البيانية MT4 Воспроизвести все.
السعر والحجم على أساس MT4 ترادينغ سوفتوار بي أوفو - Продолжительность: 21 минута.
2 года назад 4 423 просмотра.
في هذا الفيديو سوف ترى كيفية تثبيت واستخدام أومنيا بار تشارتينغ البرمجيات من قبل أوفو. هذا البرنامج المساعد MT4 المهنية يأتي مع مجانا وبشكل كامل.
برو تيك تشارت MT4 البرمجيات - الرسم البياني حجم ثابت من قبل أوفو - Продолжительность: 17 минут.
2 года назад 4 267 просмотров.
في هذا الفيديو سوف ترى كيفية تثبيت واستخدام برو القراد شريط الرسم البياني البرمجيات من قبل أوفو. هذا الحجم الثابت MT4 المساعد يأتي مع مجانا و.
برو ميديان رينكو MT4 البرمجيات - يعني رينكو الرسوم البيانية التي كتبها أوفو - Продолжительоость: 14 минут.
2 года назад 8 317 просмотров.
في هذا الفيديو سوف ترى كيفية تثبيت واستخدام برو يعني رينكو بار تشارتينغ البرمجيات التي كتبها أوفو. هذا الوسيط رينكو MT4 المساعد يأتي مع مجانا.
برو نقطة الحانات الأصلية MT4 البرمجيات - بوينتو الرسوم البيانية التي كتبها أوفو - Продолжительоость: 14 минут.
2 года назад 1 473 просмотра.
في هذا الفيديو سوف ترى كيفية تثبيت واستخدام برو نقطة الأصلي بار تشارتينغ البرمجيات التي كتبها أوفو. هذه النقطة الحانات الأصلية MT4 المساعد يأتي ث.
برو رينكو البارات MT4 البرمجيات - رينكو الرسوم البيانية التي كتبها أوفو - Продолжительоость: 13 минут.
2 года назад 8 278 просмотров.
في هذا الفيديو سوف ترى كيفية تثبيت واستخدام رينكو بار تشارتينغ البرمجيات التي كتبها أوفو. هذا رينكو البارات MT4 المساعد يأتي مع مجانا وكامل و.
برو مجموعة البارات MT4 البرمجيات - المدى بار الرسوم البيانية التي كتبها أوفو - Продолжительность: 15 минут.
2 года назад 9 522 просмотра.
في هذا الفيديو سوف ترى كيفية تثبيت واستخدام رانج بار تشارتينغ البرمجيات من قبل أوفو. هذا النطاق القضبان MT4 المساعد يأتي مع مجانا وكامل.
إنشاء أي إطار زمني في MT4 التداول مع البرمجيات بواسطة أوفو - Продолжительность: 10 минут.
2 года назад 2 543 просмотра.
في هذا الفيديو سوف ترى كيفية تثبيت واستخدام فليكسي بار تشارتينغ البرمجيات التي كتبها أوفو. هذا البرنامج المساعد MT4 المهنية يأتي مع مجانا وبشكل كامل.

Comments

Popular posts from this blog

Solforex

تجارة بيتكوين على منصات متعددة. Forex4you الآن تقدم التداول كريبتوكيرنسي على جميع المنصات: MT4، Forex4you المحمول، ويبترادر، وسطح المكتب. متوفرة على كلاسيكية ند و برو ستب الحسابات. حساب واحد - منصات التداول متعددة. سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة المتاحة مع حساب واحد فقط، في أي وقت وفي أي مكان. مساعدة حية باللغة الإنجليزية. متاح الآن 24/7. ونحن ملتزمون بتوفير مستوى عال من الخدمة لجميع عملائنا في كل مناسبة 24/7. إدخال التطبيق التداول. الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، كريبتوكيرنسي التداول وتحليلات †"الكل في واحد سهلة الاستخدام والتطبيق. التداول يذهب الاجتماعية. مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات في Share4you †"خدمة الاستثمار الاجتماعي سريعة النمو التي يقدمها لك Forex4you. التجارة مع تنفيذ النظام بسرعة فائقة. لدينا مجمع السيولة الخاصة وتنفيذ البرمجيات برنامج السوق يجعل تنفيذ النظام حتى أسرع وأكثر استقرارا وأكثر أمنا. السماح للأرقام تفعل الحديث. إجمالي الحسابات المفتوحة. تم تنفيذ إجمالي الطلبات. أوامر مفتوحة في السوق. الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000. ينتشر ضيق. نسخ

الفجوة في ملء استراتيجية التداول

استراتيجيات التداول الفجوة. الثغرات هي مجالات على الرسوم البيانية التجارية حيث يتحرك السعر صعودا أو هبوطا سريعا دون ترك أي دليل ملموس. ونتيجة لذلك، يتم عرض الثغرات على الرسوم البيانية الشمعدان بواسطة مسافة كبيرة إلى حد كبير بين شموعتين متتاليتين، كما هو موضح في الرسم البياني التالي. وتظهر الثغرات الانفصالية نحو نهاية الاتجاهات، وتشير إلى أن الانتكاس الكبير قد يكون وشيكا. وعادة ما تتبعها سلسلة من الانخفاضات الجديدة على اختراق هبوطي (انظر الرسم البياني أدناه) أو سلسلة من الارتفاعات الجديدة على اختراق صاعد. وهي ليست مغلقة عادة. ويرد مثال على ذلك في الرسم البياني التالي. وتولد فجوات الاستنفاد من خلال السعر الذي يبذل جهدا آخر لتحقيق أدنى مستوى منخفض أو أعلى من ذلك عندما يبدأ الاتجاه في الظهور. وهي مغلقة بعد ذلك بوقت قصير. ويبين الرسم البياني التالي مثالا على فجوة الانهيار. يمكن إنشاء الفجوات الشائعة في أي وقت ولا يتم تحديدها بأي إجراء سعر. وتحدث هذه الثغرات عندما لا يكون هناك اتجاه قوي. يتم إغلاق الفجوات المشتركة بسرعة كما هو موضح في الرسم البياني التالي. "الفراغ ممتلئ" هو تعبير ه