Skip to main content

إشارات تداول العملات الأجنبية تعليمي


إشارات التداول.
نسخ الصفقات من التجار الناجحين، أو التداول الاجتماعي.
إشارات التداول في ميتاترادر ​​4 تسمح لك بالنسخ التلقائي للصفقات التي يقوم بها تجار آخرون في الوقت الحقيقي. يوفر العديد من التجار الناجحين صفقات الفوركس الخاصة بهم في الوصول العام إما مجانا أو مقابل رسوم معقولة، لتصبح مقدمي إشارة.
استخدام الفوركس فس لنسخ الصفقات 24 ساعة في اليوم.
عرض 3 200+ الإشارات الحرة والتجارية ويمكن الاطلاع على الموقع وعلى علامة التبويب إشارات من منصة التداول الخاصة بك. لراحتك، يتم فرز جميع مقدمي إشارة من نتائج التداول الخاصة بهم. يتم عرض الأكثر نجاحا في الجزء العلوي من القائمة. حدد مزود إشارة الخاص بك، والاشتراك في إشارة والبدء في نسخ صفقاتهم على حد سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية دون أن تترك ميتاترادر ​​4. إشارة يفعل كل عمل بالنسبة لك وفقا لمعلمات التداول سوف تعيين!
إذا كنت تاجرا ناجحا وتريد كسب المزيد من الدخل، تصبح مزود إشارة! شارك استراتيجية التداول مع الملايين من التجار الآخرين وكسب رسوم من المشتركين.

تعليم الفوركس التعليمي.
لدينا البرنامج التعليمي على تداول العملات الأجنبية يحتوي على قواعد عامة، نصائح والمبادئ التوجيهية للتاجر الجديد. الخطوات الأولى في عالم الفوركس.
المقدمة.
وهنا دليلنا للمتداولين المبتدئين من شأنها أن تضع الأفكار الرئيسية لسوق الفوركس باختصار. وقد تم تطوير البرنامج التعليمي الفوركس تاجر من قبل التجار المحترفين من شركة ليتيفوريكس الذين ساعدت خبرة واسعة في تحسين هيكلها ومحتوياتها. البرنامج التعليمي يقدم كل ما قد تحتاجه لبدء سريعة من مهنتك التجارية.
إذا لم تكن على دراية بالشروط ولم يكن لديك أدنى فكرة عن كيفية عمل هذا النظام، هذا البرنامج التعليمي الفوركس هو بالضبط ما تحتاجه. من البداية، سوف نقدر إمكانية الوصول إلى المعلومات المقدمة. بعد قراءة القسم الأول من برنامج تداول العملات الأجنبية لدينا، سوف تفهم طريقة عمل نظام تداول العملات الأجنبية، وسوف تكون قادرة على التواصل مع نظرائك التداول على قدم المساواة.
تقليديا، مثل أي برنامج تعليمي الفوركس المتداول الأخرى، يحتوي هذا البرنامج التعليمي على معلومات أساسية عن التحليلات الأساسية والفنية. إن اآلليات الرئيسية لتكوين األسعار، وتأثير األحداث السياسية واالقتصادية في السوق، وغيرها من العوامل التي تؤثر على أسعار األسهم مبينة بطريقة بسيطة ومفهومة. ويولى اهتمام خاص للطرق الشعبية للتحليل الفني. يدرس المؤلف بالتفصيل المؤشرات والأنماط الرسومية التي يستخدمها التجار.
وكما سبق أن لاحظتم، فإن الكثير من مدونات الإنترنت مكرسة لعلم النفس التجاري. انها ليست من أجل لا شيء! قسم علم النفس التداول في برنامجنا التعليمي الفوركس يتعامل مع مسألة ما المزالق النفسية للتجارة و لماذا من المهم جدا للعمل على نفسك.
قسم إدارة الأموال من هذا البرنامج التعليمي الفوركس يستحق بالذكر خاص. وهو يعكس تجربة المؤلفين الشخصية لأن هذا الموضوع هو جزء لا يتجزأ من التطبيق العملي، وبالتالي لا يمكن فحصها بشكل منفصل. سوف تتعلم السيطرة على المخاطر ووضع أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح بحكمة، الطريقة التي يقوم بها خبراء سوق الفوركس.
القسم الأخير من البرنامج التعليمي الفوركس لدينا سوف تساعدك على بناء استراتيجية التداول الخاصة بك. بدءا من الفكرة الأساسية وختتام مع الاختبار والتكيف، وسوف تقوم بتطوير أول نظام التداول الخاص جنبا إلى جنب مع التاجر المهنية. هذا القسم هو استنتاج منطقي من البرنامج التعليمي كله اعتبارا من الآن فصاعدا يمكنك أن تبدأ رحلة آمنة في عالم تداول العملات الأجنبية. لا تتردد في تحميل برنامجنا التعليمي الفوركس مباشرة من الموقع الرسمي ليتيفوريكس.
المقدمة.
التحليل الفني.
التحليل الأساسي.
علم النفس التداول.
إدارة المخاطر والمال.
إنشاء استراتيجية التداول.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

إشارات تداول الفوركس التعليمية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

تعليم الفوركس تعليمي.
إشارات فكس الحية على الفوركس تعليمي دروس بواسطة فكسريمير.
تعليم الفوركس تعليمي.
تلقي لايف تداول الفوركس الدروس يوميا.
العملة الفوركس التجارة، تجارة الفوركس، تجارة الفوركس - هذه هي جميع المصطلحات المستخدمة لوصف تبادل عملة واحدة لآخر؛ على سبيل المثال، تبادل الدولار الأمريكي إلى الجنيه الإسترليني البريطاني. وفى سوق النقد الاجنبى، ينظر الى هذا على انه شراء جنيه بينما يبيع فى نفس الوقت دولار امريكى. ولأن عملتين متضمنتين دائما، يتم تداول العملات في شكل أزواج العملات، مع التسعير بناء على سعر الصرف الذي يقدمه التجار في سوق تداول العملات الأجنبية. تعليم الفوركس تعليمي.
* هذا يشير إلى سوق الصرف الأجنبي. وأشار تداول فسبريمير السماسرة المنتج هو مشتق ولا تنطوي على أي معاملات في الصكوك الأساسية.
مقدمة في سوق العملة الرأسمالية.
ليف فوريكس نيوس.
اتفاقيات تداول العملات.
ما تحتاج إلى معرفته قبل التداول.
قبل المتابعة، من المهم أن نتعلم بعض المفاهيم الأساسية. سنقوم أيضا بالتوسع في بعض الموضوعات التي تعلمتها في وقت سابق أثناء التحضير لجعل تجارتك الأولى.
التداول في سوق الفوركس الفوري.
دور صانع سوق الفوركس.
غالبا ما يشار إليه تاجر أو وسيط، صانع سوق الفوركس يوفر الاقتباس في اتجاهين لكل زوج من العملات التي تقدمها. ويتكون الاقتباس في اتجاهين من سعر العرض وسعر الطلب، ويمثل سعر الصرف الذي يكون صانع السوق على استعداد لشراء أو بيع زوج العملات. سعر الصرف الذي نشره وسيط الفوركس، ويعلن عن المعدل الحالي الذي يمكنك التجارة (الصرف) عملة واحدة لآخر. إذا كانت العملة A تستحق 1.25 من العملة B على سبيل المثال، وكنت ترغب في تبادل 500 وحدة من العملة A، سوف تتلقى 625 وحدة من العملة B (500 × 1.25). وعند النظر إلى هذه الطريقة الأخرى، إذا كنت بدلا من ذلك تحتاج 1200 وحدة من العملة B، ولكن كان فقط العملة A، تحتاج إلى تبادل 960 وحدة من العملة A للحصول على المبلغ المطلوب من العملة B (1200 ÷ 1.25).
تسوية التجارة الفورية.
وتهدف الصفقات الفورية في سوق الفوركس إلى تسوية فورية. فوركس ترادينغ توتوريال وهذا يعني أن التجارة تعتبر قد اكتملت (أو نفذت) بمجرد موافقة المشتري والبائع على شروط الصفقة. بيد أن التسليم الفعلي للعملات المتورطة في التجارة يمكن أن يستغرق ما يصل إلى يومين بعد التجارة نفسها. هذا هو تاريخ التسوية. في هذه الصناعة، يشار إلى هذا باسم & # 8220؛ T + 2 & # 8221؛ الذي يقف على & # 8220؛ يوم التجارة بالإضافة إلى يومين & # 8221؛ للتسوية (التسليم المادي للعملات) التي يتعين إنجازها. T + 2 هو ارتداد إلى الأيام التي أجريت فيها التجارة في الغالب باستخدام أجهزة الفاكس أو عبر الهاتف. وفي حين أن هذه الأساليب تسمح بالاتفاق الفوري بين المشاركين في التجارة، قد يستغرق الأمر عدة أيام للتحويل الفعلي للأموال بين المشتري وحسابات البائعين.
بيع وبيع أزواج العملات.
يصف سعر الصرف السعر الذي يمكن من خلاله تبادل عملة بلد ما مع عملة بلد آخر. على سبيل المثال، يتكون زوج العملات الأكثر تداولا من اليورو والدولار الأمريكي. يتم سرد دائما كما ور / أوسد و أبدا ترتيب عكسي.
ما هي النقاط في الفوركس.
بيب = & # 8220؛ بوينت إنتيريست بوينت & # 8221 ؛. تقيس النقطة مقدار التغير في سعر الصرف لزوج العملات. بالنسبة لأزواج العملات المعروضة إلى أربع منازل عشرية، تساوي النقطة الواحدة 0.0001. أزواج العملات القائمة على الين هي استثناء ويتم عرضها فقط اثنين من المنازل العشرية (0.01). بعض السماسرة تقدم الآن كسور كسور لتوفير عدد إضافي من الدقة عند الاقتباس من أسعار الصرف لبعض أزواج العملات. نقطة كسور تعادل 1/10 من نقطة. اقرأ المزيد ليف فوريكس نيوس.
كيفية إغلاق المركز المفتوح في الفوركس.
يشار إلى الصفقات النشطة على أنها المراكز المفتوحة. ولا تزال الصفقات المفتوحة عرضة للتقلبات في سعر الصرف. دروس تداول الفوركس يتم إغلاق المراكز المفتوحة عن طريق الدخول في صفقة تأخذ الموقف المعاكس للتجارة الأصلية. التأثير الصافي هو جلب المبلغ الإجمالي لمشتقات زوج العملات إلى الصفر. الفوركس تعليمي دروس اقرأ المزيد على الفوركس إشارات التعلم.
تحقيق المكاسب / الخسائر.
ومن المهم أن نفهم أن المكاسب أو الخسائر في المراكز المفتوحة لا تزال غير محققة. فقط عند إغلاق الصفقة هل تحقق فعلا المكاسب أو الخسائر للتجارة، مما يؤثر على الرصيد النقدي الفعلي لحسابك.
إغلاق موضع طويل.
لإغلاق صفقة طويلة، يجب أن تبيع مبلغا متساويا من زوج العملة نفسه. على سبيل المثال، إذا كنت طويلا $ 100،000 ور / أوسد، تحتاج إلى بيع 100،000 $ ور / أوسد مرة أخرى إلى السوق للحد من ور / أوسد حيازات إلى الصفر. إذا كنت تتلقى أكثر عند بيع مما دفعت لشراء النظام، يمكنك كسب الربح. إذا كنت تتلقى أقل، كنت أدرك خسارة.
إغلاق موضع قصير.
الموقف القصير هو عكس موقف طويل - فكر فيه على أنه يحتفظ بمبلغ سلبي من مشتقات زوج العملات. من أجل إغلاق موقف قصير، تحتاج إلى شراء ما يكفي من زوج العملات مشتق لجلب موقفك مرة أخرى إلى الصفر. على سبيل المثال، إذا كنت قصيرة 100،000 $ ور / أوسد، ثم يجب عليك شراء 100،000 $ ور / أوسد لإغلاق الموقف القصير. إذا كنت تستطيع شراء هذا الظهر لأقل مما كنت كسبت عند بيعه في الأصل، يتم الاحتفاظ الفرق كأرباح.
وضع جزئي إغلاق.
فمن الممكن أن يغلق جزئيا موقف مفتوح من خلال بيع فقط أو شراء ما يكفي لتعويض جزئيا الموقف المفتوح. على سبيل المثال، بيع فقط 75،000 $ عندما يكون لديك موقف مفتوح من 100،000 $ ور / أوسد، يغلق ثلاثة أرباع الموقف الأصلي، وترك موقف ور / أوسد مفتوحة من 25،000 $. تعليم الفوركس تعليمي.
ما هي في نهاية اليوم رولوفرز في الفوركس تعليم الفوركس تعليمي.
إن عمليات إعادة الشحن ضرورية لتحديد التقييم اليومي للمعاملات المفتوحة من أجل حساب تكاليف التمويل للوظائف. عند التداول في حساب الهامش، تتلقى ائتمانات مالية على مراكزك الطويلة، في حين تدفع رسوم التمويل على المراكز القصيرة. يقوم معظم الوسطاء بإجراء التمديد تلقائيا عن طريق إغلاق الصفقات المفتوحة في نهاية اليوم، في حين يفتحون في نفس الوقت موقعا متطابقا ليوم العمل التالي. ويعرف هذا أيضا باسم & # 8220؛ غدا التالي & # 8221؛ ، أو ببساطة & # 8220؛ توم التالي & # 8221 ؛. لا يتم تضمين الصفقات في اليوم الواحد في حساب رسوم التمويل لأولئك الوسطاء الذين يستخدمون رولوفرز بهذه الطريقة. إذا قمت بفتح وإغلاق الصفقة في نفس اليوم وعدم الاحتفاظ بها مفتوحة في الوقت الذي يقوم فيه الوسيط الخاص بك بإجراء تقييم نهاية اليوم، فإن التجارة لا تترتب عليها أية آثار على التمويل. في وقت كتابة هذه السطور، أواندا هي وسيط فوركس فقط لتقديم حساب رسوم التمويل من الثانية إلى الثانية. وهذا يعني أن يتم احتساب رسوم التمويل لجميع المراكز المفتوحة طوال الوقت وضعك مفتوح. وهذا يلغي الحاجة إلى صفقة تبديل نهاية اليوم.
ملخص التدريب الفوركس واختبار.
اتفاقيات تداول العملات.
في هذه الحالة، اليورو هو العملة الأساسية والدولار هو العملة الاقتباس أو العداد. & # 8220؛ بيب & # 8221؛ لتقف على & # 8220؛ نقطة سعر الفائدة & # 8221؛ ويساوي 0.01 بالنسبة لأسعار الصرف المعبر عنها في منزلين عشريين. وبالنسبة للمعدلات المعبر عنها لأربع منازل عشرية، تساوي النقطة الواحدة 0.0001. بعض السماسرة تقدم رقما إضافيا من الدقة لبعض أسعار الصرف. ويشار إلى هذا الرقم الإضافي عادة باسم & # 8220؛ كسور نقطة & # 8221 ؛. شراء = لاتخاذ موقف طويل. بيع = لاتخاذ موقف قصير. تداول الفوركس تعليمي لإغلاق الصفقة، تحتاج إلى شراء أو بيع مبلغ مساو من النظام المفتوح، مما يقلل من موقف مفتوح إلى الصفر. تعلم كيفية التجارة - تصفح وقراءة لدينا أدلة التعلم الفوركس شاملة. لمساعدتك على البدء في تداول إشارات الفوركس. تنمو إشارات الفوركس تعلم المعرفة في أسواق رأس المال.
لايف إشارات الفوركس التي كتبها فكسريمير.
ليف فوريكس سيغنالس تعلم تعلم كيفية استخدام إشارات الفوركس أدلة التعلم.
كل ما لدينا من أدلة تساعد التجار إشارة النقد الاجنبى للعثور على حل للأسئلة الأكثر أهمية. عندما تبحث للوصول الى تداول العملات الأجنبية واستخدام إشارات التداول لا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي أسئلة قد تكون لديكم.
تطور سوق الفوركس المفتوحة.
لماذا لدينا ريتشارد نيكسون أن أشكر.
ولم يستغرق الأمر وقتا طويلا في ظهور شقوق في اتفاق بريتون وودز. دروس تداول الفوركس بالنسبة للعمالت املربوطة، كان من املستحيل على كل بلد أن يدير قيمة عملته اخلاصة. وبالمثل، كانت قيمة الدولار نفسه عرضة للتقلبات في أسعار الذهب. ومع ازدياد المقاومة إلى القيود التي يفرضها الاتفاق الأصلي، فإن حدثين على وجه الخصوص سيجعلان نهاية اتفاق بريتون وودز.
تاريخ سوق الفوركس تعليم الفوركس تعليمي.
ربط العملات الأمريكية بالدولار الأمريكي.
من خلال ربط (أو ربط) هذه العملات مباشرة إلى الدولار، ظلت قيمة العملات مربوطة تعتمد على قيمة الدولار.
ملخص التدريب الفوركس واختبار.
مقدمة في تداول العملات.
وأول شكل من أشكال تداول العملات كان في معظمه من أجل تيسير التجارة الدولية. في عام 1971، ألغى الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون المعيار الذهبي للدولار الأمريكي لمكافحة ارتفاع أسعار الذهب مما ساهم في ارتفاع مستويات التضخم. أدى هذا الإجراء مباشرة إلى أسعار صرف العملات العائمة الحرة وأدى إلى سوق العملات الأجنبية أوتك الحديثة.
ذات صلة.
آخر الملاحة.
الاقسام.
فوركس إشارات | شراء بيتكوين كريبتوكيرنسي تنبيهات بواسطة فكسريمير المجموعة سمز & أمب؛ خدمات البريد الإلكتروني | SSL.
العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية.
| لندن وإشارات الدورة في نيويورك |
يعمل مع الفوركس وبيتكوين / التشفير السماسرة.
ملفات تعريف الارتباط المستخدمة. تداول العقود مقابل الفروقات / التشفير أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. تأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله.

برنامج التجارة المدعومة.
برنامج بيزينترا برعاية التداول يوفر عدد محدود من الطلاب حرية الوصول إلى دورة (3000 £ القيمة) التي تقدم استراتيجيات الخبراء وتجربة التجار مع أكثر من 60+ سنوات مجتمعة. بالطبع لدينا لن تجعلك غنيا خلال الليل ولكن لا تقدم استراتيجيات متسقة التي نستخدمها أنفسنا على أساس يومي.
برنامج التداول لدينا سوف تظهر لك كيفية التفاوض بنجاح في الأسواق المالية مع معدل العائد هذا العام من 80٪ حتى الآن. يتم نشر نتائجنا الأسبوعية على شبكة التجار الداخلية لدينا، حتى تتمكن من رؤية بينما كنت تعلم أننا نمارس ما نحن الوعظ. اسألنا عن الصفقات الخاصة بك في بيئة الوقت الحقيقي حتى تتمكن من التعلم بكفاءة من فريقنا من التجار الخبراء الحية.
التقدم بطلب للحصول على برنامج التداول برعاية لمعرفة ما إذا كان هناك مكان متاح لحجز الآن في الدورة القادمة.
جزء تجاري أو دوام كامل.
حتى لو كنت في العمل بدوام كامل أو لديك وقت محدود المتاحة، يمكنك كسب المال مع ساعة واحدة فقط في اليوم. سوف نقوم بتزويدك بالأدوات والمعرفة التي تحتاجها لتصبح تاجر مربح باستمرار.
التعلم المختلط.
بارتيكات في لايف وعند الطلب ندوات عبر الإنترنت التي تغطي جميع جوانب التداول، مزج التعليم مع غرفة التداول الحية العمل حيث خبرائنا سوف نتحدث لكم من خلال استراتيجيات التداول الخاصة بهم.
التداول المباشر.
تظهر التجربة سوف تتعلم أكثر من خلال وضع علم النفس التداول وإدارة المخاطر في العمل من خلال اتخاذ الصفقات الحقيقية، والإشراف وتوجيه من قبل خبرائنا. لدينا وسطاء شريك تقدم الكثير الجزئي، مما يسمح لك لاختبار نفسك في السوق المفتوحة مع الحد الأدنى من المخاطر لرأس المال الخاص بك بينما كنت تعلم. (التجارة بأقل من 10 سنتات في التجارة).
إشارات التداول بيزينترا.
لدينا خبراء التداول في بيزينترا رؤية عوائد متسقة للغاية في الأسواق المالية & # 038؛ ونحن نشارك لدينا إشارات التداول الحية كما يتم تنفيذها في الأسواق كل يوم.
كل شيء هو شفاف تماما، سترى النتائج من اليوم 1.
برعاية كاملة لمدة 3 أشهر.
لا المصيد! لدينا سماسرة شريك منظم تماما ترعى الخاص بك 3 أشهر من الوصول إلى برنامج التداول لدينا كما أنهم يعرفون نوعية تعليمنا هو جيد جدا أنهم واثقون من أن معظم المشاركين سوف تستمر في التجارة معهم لسنوات عديدة قادمة. هذا البرنامج هو فريد من نوعه في هذه الصناعة.
دعم الخبراء & # 038؛ الإرشاد.
ونحن نفخر على خدمتنا من الدرجة الأولى، وذلك طوال وقتك مع بيزينترا سوف تتلقى الدعم المهني الكامل والإرشاد. سيكون لديك مدير الدعم المعين وأيضا الاتصال المنتظم مع المعلمين لدينا.
مجانا وسائل الحرة.
لبدء رعايتك والحصول على 3 أشهر من الوصول إلى برنامج التداول فريدة من نوعها تحتاج إلى إنشاء حساب التداول المباشر مع أحد وسطاء شركائنا المنظم تماما وإيداع الحد الأدنى من متطلبات الصندوق. بمجرد الانتهاء سيكون لديك إمكانية الوصول الفوري إلى لدينا التعليم / غرفة التجارة / منتدى التجارة & أمب؛ يدعم الخبراء.
تطبيق هنا لمدة 3 أشهر من التعليم برعاية.
3 شهر برنامج التداول.
ماذا حدث بعد ذلك؟
سوف يدعوك أحد مدراء الدعم التجاري لمناقشة طلبك والإجابة عن أسئلتك. مرة واحدة كنت سعيدا للمضي قدما نرسل لك حزمة ترحيب. عندما يتم إرجاع الأوراق لنا فتحنا وصولك إلى أعضاء منطقة / التعليم / غرفة التجارة / منتدى التجارة والخبراء يدعم.
طريقة ثبت - نحن ببساطة لا نتوقع منك أن نعتقد أن ما نقوم بتعليم الأعمال، ونحن سوف تثبت ذلك لك! من خلال غرفنا التجارة الحية والتعليم المخلوطة سترى مباشرة ومع عينيك، ونتائج استراتيجياتنا لأنها تتكشف ... مضمونة الشفافية 100٪. نحن نقدم دروس الفيديو، ندوات عبر الإنترنت ودورات التداول عبر الإنترنت. الانضمام إلى برامج التداول الفوركس لدينا للمبتدئين والتجار المتقدمين وتعلم تداول العملات وأكثر!
حقوق الطبع والنشر © بيزينترا المحدودة 2017. جميع الحقوق محفوظة | التي وضعتها بيزينترا.

Comments

Popular posts from this blog

تعلم تداول الفوركس للمبتدئين يوتيوب

تعلم تداول العملات الأجنبية للمبتدئين يوتيوب دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. أهم 5 مواضيع دفعت فوركس أكشن في عام 2017. منذ 2 ساعة بواسطة فوريكس غومب. ومثل ذلك، ونحن على وشك أن توديع عام 2017! قبل أن نقول أديو إلى العام الذي كان، دعونا نلقي المشي السريع أسفل حارة الذاكرة لمراجعة أكبر المواضيع التي هزت سوق الفوركس ثم. دليلك القصير والبسيط لاتخاذ قرارات التداول لعام 2018. منذ 12 ساعة بي Dr. انها تقريبا بداية العام العلامة التجارية الجديدة، وأنت تعرف ما يعني ذلك - حان الوقت للتوصل إلى دفعة جديدة من قرارات التداول الفوركس! مراجعة بلدي Q4 الفوركس مدونة الأداء. قبل 12 ساعة. ذي أوسي رود ذي ريس إن غولد & أمب؛ أسعار خام الحديد في عام 2017. أعلى صناعة الفوركس التغييرات في عام 2017. أعلى دروس علم النفس التجارية في عام 2017. Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو. و بوك مودلز و لوني's السعر العمل في عام 2017. Q4 2017 مراجعة: سما كروس نظام سحب. 5 أشياء الفوركس نيوبي عادة ما يقول في منتديات التداول. المساهمون المميزون. اليومية 12/30. دليلك إلى ما يهم اليوم في فكس. الذهب يرتفع 1-شهر عالية كما

Solforex

تجارة بيتكوين على منصات متعددة. Forex4you الآن تقدم التداول كريبتوكيرنسي على جميع المنصات: MT4، Forex4you المحمول، ويبترادر، وسطح المكتب. متوفرة على كلاسيكية ند و برو ستب الحسابات. حساب واحد - منصات التداول متعددة. سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة المتاحة مع حساب واحد فقط، في أي وقت وفي أي مكان. مساعدة حية باللغة الإنجليزية. متاح الآن 24/7. ونحن ملتزمون بتوفير مستوى عال من الخدمة لجميع عملائنا في كل مناسبة 24/7. إدخال التطبيق التداول. الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، كريبتوكيرنسي التداول وتحليلات †"الكل في واحد سهلة الاستخدام والتطبيق. التداول يذهب الاجتماعية. مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات في Share4you †"خدمة الاستثمار الاجتماعي سريعة النمو التي يقدمها لك Forex4you. التجارة مع تنفيذ النظام بسرعة فائقة. لدينا مجمع السيولة الخاصة وتنفيذ البرمجيات برنامج السوق يجعل تنفيذ النظام حتى أسرع وأكثر استقرارا وأكثر أمنا. السماح للأرقام تفعل الحديث. إجمالي الحسابات المفتوحة. تم تنفيذ إجمالي الطلبات. أوامر مفتوحة في السوق. الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000. ينتشر ضيق. نسخ

الفجوة في ملء استراتيجية التداول

استراتيجيات التداول الفجوة. الثغرات هي مجالات على الرسوم البيانية التجارية حيث يتحرك السعر صعودا أو هبوطا سريعا دون ترك أي دليل ملموس. ونتيجة لذلك، يتم عرض الثغرات على الرسوم البيانية الشمعدان بواسطة مسافة كبيرة إلى حد كبير بين شموعتين متتاليتين، كما هو موضح في الرسم البياني التالي. وتظهر الثغرات الانفصالية نحو نهاية الاتجاهات، وتشير إلى أن الانتكاس الكبير قد يكون وشيكا. وعادة ما تتبعها سلسلة من الانخفاضات الجديدة على اختراق هبوطي (انظر الرسم البياني أدناه) أو سلسلة من الارتفاعات الجديدة على اختراق صاعد. وهي ليست مغلقة عادة. ويرد مثال على ذلك في الرسم البياني التالي. وتولد فجوات الاستنفاد من خلال السعر الذي يبذل جهدا آخر لتحقيق أدنى مستوى منخفض أو أعلى من ذلك عندما يبدأ الاتجاه في الظهور. وهي مغلقة بعد ذلك بوقت قصير. ويبين الرسم البياني التالي مثالا على فجوة الانهيار. يمكن إنشاء الفجوات الشائعة في أي وقت ولا يتم تحديدها بأي إجراء سعر. وتحدث هذه الثغرات عندما لا يكون هناك اتجاه قوي. يتم إغلاق الفجوات المشتركة بسرعة كما هو موضح في الرسم البياني التالي. "الفراغ ممتلئ" هو تعبير ه