Skip to main content

إيشيموكو فوريكس سيستيم بدف


تعلم الفوركس: إشيموكو - نظام تداول كامل في مؤشر واحد.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
تقرير إيشيموكو يعود بطلب شعبي. هذه المقالة سوف تحدد الخطوط التجارية الحالية بشأن قواعد إيشيموكو.
إذا كنت جديدا على مؤشر إيشيموكو، بل هو مؤشر وقفة واحدة. إشيموكو تشتهر الغيوم التي تظهر على الرسم البياني.
الغيوم هي العامل المميز لهذا المؤشر. العديد من التجار الذين يستخدمون إشيموكو يشعر بنجاح الغيوم وحدها تسمح لهم لرؤية التحركات المستقبلية المحتملة مع مزيد من الوضوح. هناك جوانب أخرى التي سيتم تقديمها إلى أن تعطيك المزيد من التبصر على مستويات الدعم والمقاومة والدخول.
هنا هو انهيار حسابات إيشيموكو خمسة لأولئك الذين يحتاجون إلى معرفة ووظيفتهم:
T إنكان-سين / تريجر لين (خط تان)
(أعلى ارتفاع + أدنى منخفض) / 2، خلال الفترات التسعة الماضية. تينكان هو المتوسط ​​المتحرك أسرع وسوف تستخدم من قبلنا كخط الزناد عندما يعبر فوق أو تحت كيجون سين.
كيجون سين / خط القاعدة (خط أزرق فاتح)
(أعلى ارتفاع + أدنى مستوى منخفض) / 2، خلال الفترات ال 26 الماضية. كيجون هو المتوسط ​​المتحرك البطيء وسيكون خط الأساس.
المستقبل سينكو A / الرائدة سبان A (الخط البرتقالي)
متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك ل تينكان سين أو 9 فترة و كيجون سين أو المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. تميز هذا هو أنه تم رسمه قبل 26 يوما من آخر يوم تداول كامل.
المستقبل سينكو B / الرائدة سبان B (الخط الأزرق)
أعلى وأدنى سعر آخر 52 يوم تضاف معا ومن ثم مقسوما على اثنين. يتم رسم هذا أيضا قبل 26 يوما من آخر يوم تداول كامل. هذا يشبه خط الارتداد 50٪ على مدى الشهرين الماضيين.
أسماء مماثلة، وظائف متميزة جدا.
الفضاء بين بين سينكو سبان A & أمب؛ سينكو سبان B دائما ملونة ودفعت 26 فترات أمام السعر الحالي. سوف يعتمد لون السحابة إذا كان سينكو سبان A أو سينكو سبان B على القمة. عندما تكون سحابة البرتقال، فإنه يظهر لك أن سينكو سبان B هو على رأس مما يعني أن السعر هو تحت متوسط ​​السعر 52 فترة. هذه إشارة هبوطية ويجب أن تتطلع إلى البيع عند إنشاء الإشارات. عندما سحابة هو الأزرق، فإنه يظهر لك أن سنكو سبان ألف هو على رأس مما يعني أن السعر هو فوق المتوسطات 52 فترة. هذا هو علامة صعودية ويجب أن ننظر إلى شراء عندما يتم إنشاء إشارات.
تشيكو سبان (الخط الأخضر)
T أوداي & [رسقوو]؛ ق سعر الإغلاق 26 فترات وراء. إذا كان هذا الخط فوق السعر منذ 26 فترة، نحن في اتجاه صعودي محدد جيدا.
عندما تبحث للدخول في التجارة، وهنا قواعد الدخول أنا أتطلع إلى شراء الزوج. وسينطبق العكس على الصفقات القصيرة:
-السعر فوق كومو الغيمة.
-THE خط الزناد (تنكان سين) هو فوق خط القاعدة (كيجون سين) أو عبرت أعلاه.
خط - Chikou هو فوق العمل السعر من 26 منذ فترات.
-Kumo قبل السعر صاعد وارتفاع.
سعر - Entry ليست أكثر من 150 نقطة بعيدا عن خط تنكان سين / الزناد كما أنه من المرجح سوط العودة إلى خط إذا أدخلنا على خطوة موسعة.
إذا كنت ترغب في المساعدة مع حجم التجارة المناسب لحسابك عند إنشاء إشارة، يمكنك العثور على صيغة سهلة هنا.
وغالبا ما يعتقد أن إيشيموكو هو أفضل استخدام على العملات الآسيوية مثل الين الياباني. أيضا، اتخذ بنك اليابان خطوة جذرية الأسبوع الماضي في إضعاف عملتهم بطريقة لم يسبق عرضها. الين الياباني على معركة مستمرة لإضعاف عملتهم دون النجاح الذي كانوا يأملون ولكن الأسبوع الماضي كان لديهم وزير المالية & أمبير؛ ويؤكد وزير الدولة للسياسة الاقتصادية والمالية التزامه بإضعاف العملة لدعم اقتصادها القائم على التصدير. لأن بنك اليابان يريد إضعاف الين لتعزيز اقتصادها القائم على التصدير ويعتبر الدولار الأمريكي أكثر العملات أمانا حيث تصنف منطقة اليورو فوضى المالية لدينا الظروف الكامنة وراء هذه إشارة إيشيموكو.
التي أنشأتها تايلر يل، مت.
من الناحية الفنية، الين هو واحد من أضعف العملات على الرسم البياني اليومي في المجموع مقابل المتوسط ​​المتحرك 100 يوم.
ويتوافق هذا الزوج أيضا مع قواعد إيشيموكو الصاعدة لأن السعر فوق السحابة وقد بقيت التصحيحات فوق السحابة. ما أحب أكثر هو كيف كان هناك دفع قبالة المحور الشهري في 10/18/12 إلى الاتجاه الصعودي. مع إشارة أو تينكان سين فوق خط الأساس أو كيجون سين يبقى الشعور الصعودي.
وأخيرا، فإن سحابة كومو صعودية وكمؤشر رائد يشير صعودا مع سينكو A فوق سينكو B.
شراء أوسجبي @ ماركيت.
كما جاء ك إنفينيتي عبر الأسلاك في سبتمبر كان الفرنك السويسري نجم ساطع. عندما نضع قوة ثابتة للفرنك السويسري (تشف) مقابل الين الياباني الضعيف كما ذكر سابقا، يتم عرض اتجاه واضح مع إيشيموكو الذي يسلط الضوء على إشارة تجارية محتملة.
من الناحية الفنية، خط الاتجاه الذي تم تكريم عدة مرات منذ منتصف الصيف أشار هذه التجارة جنبا إلى جنب مع غيرها من قواعد إيشيموكو كل التحقق من. نتوقع الثيران للقتال مع اقتراب السعر من الاتجاه الصاعد.
سحابة كومو يرشدنا التوجيه التصاعدي و كيجون سين (خط القاعدة الزرقاء) تصرفت كنوع قوي من الدعم الأسبوع الماضي عندما اختبار تشفجبي 0.8450 ثم ارتد بشكل جيد.
يشير كل من تينكان سين و كيجون سين إلى الشراء الذي يسمح لنا بالاقتراب من تشفجبي مع شراء في السوق مع وقف عند قمة السحابة والحد الذي يتماشى مع خط الاتجاه مع مخاطر جيدة 1: 2: نسبة المكافأة.
هذا هو واحد من الصفقات المفضلة لدي نظرا لقوة الفرنك السويسري والضعف المحتمل في الين الياباني في الأشهر المقبلة.
حجم التجارة هو المفتاح عند الذهاب بعد خطوة كبيرة مثل هذا على الرغم من احتمال.
شراء تشفجبي @ ماركيت.
تجارة غريبة: شورت أوسغد.
في الآونة الأخيرة، كنت أدخلت في عالم مثير من أزواج الفوركس الغريبة وكيفية تداولها مع يد ثابتة. سوف تجد في كثير من الأحيان بعض من أفضل مجموعة أوبس التقنية في أزواج الغريبة حتى أنها تنتمي بشكل طبيعي في المادة التي تمنحك إشارات تجارية محضة.
التي أنشأتها تايلر يل، مت.
وقد ظل السعر باستمرار دون السحابة منذ منتصف 2018. يتم استيفاء جميع قواعد إيشيموكو ويوضح لنا لتجارة البيع.
دخول قصير أوسغد @ 1.2200 أو أقل.
المضي قدما سيتم تحديث لك على كيفية هذه الصفقات يفعلون. وبطبيعة الحال، هذه هي الصفقات على المدى الطويل ونحن ننظر إلى الرسم البياني اليومي وتسعى لمتابعة الاتجاه المحدد. سنفعل تقريرين في الشهر وقد تجد أن عدد قليل أو لا شيء من الصفقات قد أغلقت بعد كما السعر يجعلها وسيلة إما هدف الربح أو وقف الخروج.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الدليل النهائي للاتجاهات التجارية مع إيشيموكو الغيمة.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: تداول الاتجاه مع إشيموكو لا ينبغي أن يكون مربكا لأن الاسم غير مألوف. العديد من التجار يفضلون التجارة مع إشيموكو بمجرد أن يتعلموا رؤية الاتجاه بطريقة جديدة مع إشيموكو. هذه المقالة هي انهيار كامل لمكونات المؤشر وكذلك كيف يمكنك تحويل هذا المؤشر إلى اتجاه النظام التالي.
الصبر هو فضيلة عالية.
ويتساءل الكثير من التجار عن المؤشر الذي يرغبون في عدم الاستغناء عنه أبدا. جوابي لم يتذبذب أبدا كما أن هناك مؤشر واحد يوضح بوضوح الاتجاه الحالي، يساعدك على إدخالات الوقت، يعرض الدعم والمقاومة، ويوضح الزخم، ويظهر لك عندما الاتجاه قد عكس على الأرجح. هذا المؤشر هو إشيموكو كينكو هيو أو أكثر عرضا المعروفة باسم إشيموكو.
تعلم الفوركس: بعد الدرس السريع، إشيموكو يعرض بوضوح فرص التداول.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
إيشيموكو هو مؤشر تقني أو مخطط هو أيضا نظام التداول الاتجاه في حد ذاته. خالق المؤشر، غويتشي هوسادا، قدم إشيموكو كما & لدكو؛ لمحة واحدة & رديقو؛ مؤشر بحيث في بضع ثوان كنت قادرا على تحديد ما إذا كان هناك اتجاه قابل للتداول موجود أو إذا كنت يجب الانتظار للحصول على أفضل انشاء على زوج معين.
قبل أن نقوم بتحطيم مكونات المؤشر بطريقة واضحة وذات صلة، هناك عدد قليل من الأشياء المفيدة لفهمها. إيشيموكو يمكن استخدامها في كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق، ويمكن استخدامها في جميع الأطر الزمنية لأي أداة تداول السائل. الوقت الوحيد لعدم استخدام إشيموكو هو عندما لا يوجد اتجاه واضح موجود.
هل ترغب في الحصول على مقالات إيشيموكو بلدي؟ تاريخ قائمة التوزيع البريد الإلكتروني تايلر، الرجاء الضغط هنا.
يجتمع 5 أعضاء عائلة إيشيموكو.
ابدأ دائما مع الغيمة.
وتتألف السحابة من خطين ديناميكيين يقصد بهما خدمة وظائف متعددة. ومع ذلك، فإن الغرض الأساسي من السحابة هو لمساعدتك على تحديد اتجاه السعر الحالي فيما يتعلق بالعمل في الماضي السعر. وبالنظر إلى أن حماية رأس المال الخاص بك هو المعركة الرئيسية التي يجب أن تواجه كل تاجر، سحابة يساعدك على وضع توقف والتعرف عندما يجب أن تكون صعودية أو هبوطية. ويركز العديد من التجار على الشموع أو تحليل حركة السعر حول السحابة لمعرفة ما إذا كان هناك انعكاس حاسم أو نمط استمرار يتشكل.
تعلم الفوركس: الغيمة وحدها يمكن أن تساعد في توفير الاتجاه.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
في أبسط العبارات، التجار الذين يستخدمون إيشيموكو يجب أن يبحثوا عن شراء إدخالات عندما يكون السعر فوق السحاب. عندما يكون السعر أقل من السحابة، يجب على التجار أن يبحثوا عن تصحيحات مؤقتة أعلى لإدخال أمر بيع في اتجاه هذا الاتجاه. سحابة هي حجر الزاوية في كل تحليل إيشيموكو وعلى هذا النحو هو الجانب الأكثر حيوية للمؤشر.
إدخالات الوقت مع الزناد & أمب؛ خط الأساس.
مرة واحدة كنت قد بنيت التحيز من ما إذا كان للبحث عن إشارات شراء أو بيع مع سحابة، يمكنك ثم تتحول إلى اثنين من المتوسطات المتحركة الفريدة التي تقدمها إشيموكو. المتوسط ​​المتحرك السريع هو المتوسط ​​المتحرك لفترة 9 و المتوسط ​​البطيء المتحرك هو المتوسط ​​المتحرك 26 فترة افتراضيا. ما هو فريد من نوعه حول هذه المتوسطات المتحركة هو أنه على عكس نظرائهم الغربيين، ويستند الحساب على منتصف الأسعار بدلا من إغلاق الأسعار. غالبا ما أشير إلى المتوسط ​​المتحرك السريع كخط الزناد والمتوسط ​​البطيء المتحرك كخط الأساس.
تعلم الفوركس: ابحث عن الزناد عبور القاعدة لصالح الاتجاه.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
يتم تقديم مكونات إيشيموكو في ترتيب معين لأن هذه هي الطريقة التي يجب عليك تحليل أو التجارة في السوق. بعد تأكيدك للاتجاه من خلال التعرف على السعر على أنه أقل أو أعلى من السحاب، يمكنك الانتقال إلى المتوسطات المتحركة. إذا كان السعر فوق السحابة و الزناد يعبر فوق خط الأساس لديك مآخذ من إشارة شراء. إذا كان السعر أقل من السحابة و الزناد يعبر تحت خط القاعدة لديك مآخذ إشارة بيع.
تأكيد إدخالات مع خط الغموض المتخلفة.
بالإضافة إلى سر السحابة، والخط المتخلفة في كثير من الأحيان الخلط بين التجار. لا ينبغي أن تكون هذه الحالة كما هو الحال في سطر بسيط جدا هو إغلاق الشمعة الحالية التي تم دفعها 26 مرة. عند دراسة إشيموكو، وجدت أن هذا الخط اعتبره معظم التجار اليابانيين التقليديين الذين يستخدمون أساسا إشيموكو باعتبارها واحدة من أهم مكونات المؤشر.
تعلم الفوركس: خط التأخير يعرض الزخم من التحرك.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
مرة واحدة قد كسر السعر فوق أو تحت سحابة وخط الزناد هو عبور خط الأساس مع هذا الاتجاه، يمكنك أن تبحث إلى خط متخلفة كتأكيد. يمكن للخط المتخلف أن يؤكد على أفضل وجه من خلال كسر إما فوق سحابة في اتجاه صعودي جديد أو تحت سحابة في اتجاه هبوطي نام. إذا نظرنا أعلاه، يمكنك أن ترى أن الاتجاه غالبا ما يجمع البخار بشكل جيد بعد كسر خط متخلفة من خلال سحابة. فائدة أخرى من استخدام الخط المتخلف كمؤشر تأكيد هو أن الخط المتخلف يمكن أن يبني الصبر والانضباط في التداول الخاص بك لأنك لن تطارد التوجه الأولي ولكن بدلا من انتظار التصحيح للعب بها قبل الدخول في اتجاه الاتجاه العام.
تداول مع المرجعية إيشيموكو.
الآن أن تعرف مكونات إيشيموكو هنا هو المرجعية التي يمكنك طباعة أو استخدام للحفاظ على المكونات الرئيسية لهذا الاتجاه الديناميكي النظام التالي:
1. أين هو السعر في العلاقة مع الغيمة؟
فوق سحابة - filtered لشراء إشارات فقط في الغيمة - كن حذرا ولكن على استعداد للقفز في الاتجاه السابق أو الجودة الموقف الحالي. ما تشكيلات عصا شمعة بشكل كبير تحت السحابة - تصفيتها قصيرة الصفقات فقط.
2. هل السعر باستمرار على جانب واحد من السحابة أو هو سعر الجلد حول على كلا الجانبين باستمرار؟
إيشيموكو هو أفضل استخدام مع اتجاهات واضحة، وينبغي أن توضع جانبا خلال الأسواق تتراوح.
3. أي مستوى من إيشيموكو ترغب في استخدام لوضع المحطة الخاصة بك؟
إذا كنت تستخدم إشيموكو لوضع توقف أيضا، يمكنك إما استخدام سحابة أو خط القاعدة.
--Written التي كتبها تايلر يل، تجارة المدرب.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

قبلة فوريكس: كيفية تداول إشارات إشيموكو نظام مربحة.
الدكتور صوفيا ستافروبولو.
بل هو حقيقة أن الدماغ البشري يستجيب بشكل أفضل لأشكال منظمة ومعترف بها من الصور الفوضوية. السعر الرسوم البيانية العمل تبدو فوضوية ما لم يتم تدريبنا على بقعة & لدكو؛ موجات & رديقو؛ أو نستخدم نظام تمكننا من فك & لدكو؛ الفوضى & رديقو؛.
يقولون إن إعداد نقطة الخروج & نداش؛ أو تحقيق الربح المستهدف & نداش؛ هو أكثر أهمية من معرفة متى وكيف لدخول السوق. هذا صحيح. إشيموكو يساعدك على ملاحظة نوايا السوق & لدكو؛ & رديقو؛ وضبط التجارة الخاصة بك وفقا لذلك. كما يوحي اسمها، إشيموكو يساعدك على فهم أين السوق يتجه يظهر لها & لدكو؛ حالة التوازن في لمحة & رديقو ؛.
وهو ينطبق على جميع الأطر الزمنية وأنها مصممة خصيصا للأسواق تتجه حيث انها قوية للغاية عند استخدامها على الأطر الزمنية الكبيرة (H4، يوميا، أسبوعيا).
بفضل الإنترنت، أسواق رأس المال مع دوران اليومي الذي يمس 6 تريليون دولار أمريكي، هي في متناول أي مستثمر. الإمكانيات ضخمة ولكن فقط لأولئك الذين سوف تثقيف أنفسهم.
-هل فوريكس التداول سهلة؟
-نعم، إذا كنت تعرف ما تفعله.
-لماذا أحب إيشيموكو أكثر من أي نظام التداول أو أداة أخرى أعرف؟
-بسبب بساطته.
-لماذا البساطة مهم جدا؟
- لأنه يعزز النتائج الخاصة بك دون استنفاد احتياطيات الطاقة المادية الخاصة بك. الشعور بالراحة عند التداول أمر ضروري.
النجاح هو عملية مملة جدا للقيام مرارا ما يعمل. في رأيي، مرة واحدة كنت تعرف نفسك مع نظام إشيموكو، أنت لن تحتاج إلى أي وقت مضى أي أداة التداول الأخرى من أجل أن تكون مربحة باستمرار مع الفوركس.
أنا لست محلل تقني أو خبير من أي نوع. أنا & [رسقوو]؛ م مجرد فوريكس التاجر في عملية التعلم المستمر و أنا & [رسقوو]؛ سوف نشارك بكل سرور معك ما كنت قد وجدت مربحة مرارا وتكرارا. هذا الكتاب هو جزء من جهودي لخدش سطح إشيموكو تجارة & لدكو؛ فيض & رديقو؛ وتقاسم معك طريقي لتفسير إشاراتها لا تعد ولا تحصى. بمجرد التعرف على ذلك، الاحتمالات لا حدود لها حرفيا.
بعد بلدي المفضلة باريتو و رسكو؛ s s المبدأ، أنا و [رسقوو]؛ m تقاسم معكم هذا 20٪ من بلدي إيشيموكو نظام المعرفة، الذي يحافظ على إعطائي 80٪ من نتائج مربحة.
سوف تحصل على ملف بدف (4MB).
تم تطبيق الخصم.
حصة والحصول على الخصم.
حصة هذا على تويتر / الفيسبوك للحصول على خصم٪.

إيشيموكو فوريكس سيستيم بدف
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

إيشيموكو التداول: إستراتيجيا فيديو e بدف.
في كيستو أرتيكولو في بروبونغو أونا كومبليتا فيسيون ديل ويبينار فوريكس ستراتيجيا إيشيموكو ترادينغ كينكو هيو e ريلاتيفي بدف كون إيل بروكر شم.
إيشيموكو التداول.
L & # 8217؛ إنفنتور ديل & # 8217؛ إنديكاتور إشيموكو è ستاتو أون جيورناليستا جيابونيس نيجلي أني بريسيدنتي لا سيكوندا غويرا مونديال. لو ستوديو e إيل بيرفيزيونامنتو ديلا ستراتيجيا إشيموكو ترادينغ è دوراتو أولتر 30 أني e سولو سوتشيسفامنت è ستاتو ديفوسو إن توتو إيل موندو. أوجي لا ستراتيجيا إشيموكو è ريكونوسكيوتا كومي أونا ديلي ميغليوري e أفيدابيلي e إنفاتي تروفيامو l & # 8217؛ إنديكاتور إشيموكو بروبوستو كومي ستاندارد إن نوميروس بياتافورم دي ترادينغ كومبريزا لا ميتاتريدر.
L & # 8217؛ إنديكاتور إشيموكو è فورماتو دا 5 برينسيبالي كيرف:
تشيكو سبان (فيرد & # 8211؛ لينيا دي كونفيرما ديل تريند e دي سوبورتي e ريسيستنز) تينكان-سين (روزا & # 8211؛ لينا دي تريند e سيغنال ديجلي إنكروسي كون لا كيجون-سين) كيجون-سين (بلو & # 8211؛ لينا دي تريند e أوسيتا دال تريد) سينكو سبان A & # 8211؛ (لينيا دي سوبورتو e ريسيستنزا دي بريف) سينكو سبان B & # 8211؛ (لينيا دي سوبورتو e ريستنزا دي ميديو)
إنفين لا كومو أوفيرو l & # 8217؛ أريا تشي سي كريا ترا لا سينكو سبان A لا سينكو سبان B.
إيشيموكو استراتيجيا كومبليتا.
L & # 8217؛ أسبيتو فوندامنتال ديلا ستراتيجيا إشيموكو ترادينغ è l & # 8217؛ إمباتو فيسيفو تشي بيرميت دي كابير إن بوتشي باساجي غلي إليمنتي دي بيس ديل تريند كومي سوبورتي e ريسيستنز. توتافيا إيل سو وتيليززو أفانزاتو بيرميت دي فالوتير نوميروسي سيغنالي دي إنغريسو e دي فيلترر i فالسي موفيمنتي o i تريند ديبولي.
لا ستراتيجيا إيشيموكو سي pu أبلي a توتي i ميركاتي كومي فوريكس، إنديسي o ماتيري برايمي e سوي برينسيبالي تيمفريم دايلي، H4 o أنش H1. نون كونسيجليامو دي أبليكارلو سو تيمفريم مينوري.
تراتشيار سوبورتيسي e ريسيستنز كون لا كومو.
سوبورتير e ريسيستنز كون إيشيموكو كومو: إيكو إيل فيديو ديل ويبينار فوريكس ديديكاتو a كيستو أرجومينتو.
إيشيموكو كينكو هيو بدف.
إيكو إيل لينك بير سكاريكار لي سليديس غراتيس & # 8211؛ كليكا كوي.
إيشيموكو كينكو هيو بارامتري.
I بارامتري ستاندارد سونو 9، 26 e 52 e ريسبيتانو i كونسيجلي ديل سو إيدياتور. توتافيا è بوسيبيل موديفيكارلي e أداتارلي آل سوتوستانت تشي سي ستا ستودياندو. نوي أتوالمنت بريفيريمو وتيليززار i بارامتري ستاندارد أوبور i بارامتري كون i نوميري دي فيبوناتشي: 8، 21 e 89.
إيشيموكو كينكو هيو الفوركس لحظيا.
كومي كونسيجلياتو دورانت إيل ويبينار فوريكس إشيموكو، بريما دي سيندير سوتو إيل تيمفريم دايلي è أوبيراتو أندار سول مونثلي e سول ويكلي بير تراتشيار i سوبورتي e لي ريسيستنز أترافيرسو لا تشيكو سبان (لينيا فيرد).
مستشار خبير إيشيموكو إي & # 8211؛ إيل نظام التداول تشي فونزيونا.
أبيامو كريتو ألكوني إيشيموكو مستشار الخبراء ديديكاتي أد ألكون ديل بوسيبيلي ستراتيجي دي كيستو فانتاستيكو إنديكاتور. إيكو لي سبيسيفيش:
مناطق توقيت إيشيموكو (أكينو أي سيكلي تيمبورالي)
L & # 8217؛ ولتيما بارت ديلا ستراتيجيا إشيموكو è ديديكاتا ألو ستوديو ديلي تيتينغ زونيس دوف سي بوسونو فيريفيكار إمبورتانت موفيمنتي تشي إنكونترانو سوبورتيسي e ريسيستنز. سي تراتا ديلا بارت più أفانزاتا e مينو إسبلوراتا داي ترادر ​​إشيموكو e تشي أبيامو أنش نوي سفيلوباتو سيكوندو أونا نوسترا بيرسونال فيسيون. في إنفيتيامو a فيسيونير إيل سيغنت فيديو:
إيشيموكو مانوال e غويدا.
سي ستاي ليجيندو فينو a كوي سوتو فيول دير تشي هاي تروفاتو كيستو أرتيكولو مولتو إنتيرسانت e كومبليتو. هو راكولتو في كيستا باجينا، وتأتي أفراي نوتاتو، ديفرزي الفيديو تشي هو أنش بوبليكاتو سو يوتيوب. سي هاي لا بازينزا دي فيسيونارلي أفراي لا posibilità دي أوتينير إيل مانوال إيشيموكو ميغليور ديل ويب.
L & # 8217؛ إنزيم ديل إنفورمازيوني راكولت سونو أون فيرو e بروبريو إيشيموكو مانوال كون غويدا ديتاغلياتا سو مولتي أسبيتي.
ريشي، إنفورمازيوني e كونفليتي دي إنتيريس.
سيغنالي أوفيوني بيناري كانديل 5 مينوتي.
سيغنالي التداول كون لي بينبار أوفيوني بيناري.
لورينزو سينتينو.
لورينزو سنتينو è ترادر ​​أونلين، كوتش دي ستراتيجي دي ترادينغ e دي بياتافورم بير إيل فوريكس، كفد e كريبتوفالوت.
أفيسو: I ترادينغ أليرت، سيغنالي فوريكس e أوغني ألترا إنديكازيون بريسنت إن إن كيست باجين نون ديفونو إسير ريجيوناتيون كومي راكوماندازيوني دي إنفستيمنتو بيرسوناليززات ما فروتو دي ليبيرا إسبريسيون، ستوديو e أناليسي ديجلي أوتوري. نون سي سي إفسي responsabilità سول كونسيغنز ديل & # 8217؛ وتيليززو ديل إنفورمازيوني بريسنتي.
أرتيكولي كوريلاتي.
كومي فالوتار إيل ريششيو: دراودون، بروفيكت فاكتور، ريسك ريوارد.
سلخ فروة الرأس مقابل الاتجاه التالي: كوال è لا ستراتيجيا ميغليور؟
الذعر بيع كوزا è e تأتي سي فرونتيجيا.
12 تعليقات.
فابيو مارشيتي.
بروفيريمو بريستو L & # 8217؛ إكسيرت كوسي نون سي سي سباجليا.
تشاو لورينزو، جيورنو 20 ديسيمبر هو سيغيتو إيل توو إنتيرسانتيسيمو كورسو، e فوليفو ميترمي آل & # 8217؛ أوبيرا سو MT4 e فار ألكوني تيست سول كونتو ديمو، ما l & # 8217؛ إنديكاتور تشي تروفو سول & # 8217؛ MT4 فا إمبوستير أون إنديكاتور إن كوي سونو سولامنت بريسنتي لا تنكان، لا كيجون e لا سبان B.
ما بير أفيرلو كومبليتو così كومي لو هاي فاتتو فيدير تو كوزا ديفو فار؟
l & # 8217؛ إنديكاتور دي بيس è già كومبليتو. مي سيمبرا سترانو تشي فيدي منفردا ألكوني دي بارامتري. في أوغني كاسو ستاسيرا لو دريفريمو آل ويبينار.
تشاو لورينزو إيري هاي فاتتو أون ويبيناريو تشي سبيغافا كومي تراتشيار سوبورتيسي e ريسيستنت كون l & # 8217؛ إشيموكو e إمبوستير إيل ريسك ريوارد سوي سوبورتدي e سول ريسيستنز.
مي تشيديفو أون بايو دي كوز a ريغاردو.
غلي ستوب فانو ميسي سوتو إيل مينيمو o إيل ماسيمو ديلا كانديلا تشي ها روتو إيل ليفيلو دي سوبورتو o ليفيلو دي ريسيستنزا e l & # 8217؛ إنترات ديفونو إسير فات كون كون تريند تشي كونترو تريند؟
لي إمبوستازيوني دي ستوب e هيف ديفونو إسير ميس فيسينو أي ليفيلي. إيو سيغو كيست ريجول:
إن كاسو دي لونغ: ستوب سوتو إيل سوبورتو (o سوتو لا كانديلا) e أون أون بوكو بريما (سوتو) ديلا ريسيستنزا.
إن كاسو دي سيل: ستوب سوبرا لا ريسيستنزا (o سوبرا لا كانديلا) e أون أون بوكو بريما (سوبرا) ديل سوبورسو.
a توا ديسيبزيزيون بير ألتر إنفو.
e سي سي ميتيس لو ستوب لوس سوبرا o سوتو لا كومو إنفيس تشي سوي سوبليتي e ريسيستنز.
سي أد إسبيو سي فوسيرو دي موفيمنتي مولتو فورتي e إيل ريسك ريوارد ساريب ديفرزو سي بوتريبب أجرة كوسي؟
كيست ألتر modalità سارانو أفرونت مارتيد بروسيمو دورانت إيل ويبينار.
سالف إو هو سيغيتو لا ستراتيجيا ديل إيشيموكو.
e فوليفو تشيدير سي إنفيس دي سيغوير غلي إنكروسي ديلا تينكان سين e لا كيجون سين.
أوساسي إيل بريزو تشي تاجليا لا تينكان سين e لا كيجون سين بوتربب دير دي بوني ريسولتاتي لو ستيسو؟
ترادار i برياكوت ديلي 2 ليني ريشيد مولتا أتنزيون e ها دي ليميتي دوفوتي أي كونتيني موفيمنتي ليترالي تشي بوسونو كريار فالسي سيغنالي. إنولتر نون سي ها لا سيرتيزا دي إنتراير آل مينتوتو più أوبورتونيو. إن سيرت أوكاسيوني بوي سيكورامنت أكتيفار دي بوني موفيمنتي ما سونو سيكورو تشي سونو نوميروسي أنش i كاسي إن كوي فاي a بيجيورار لي بيرفورمانس.
لا رينرازيو كيندي i سيغنالي مينو ريششيوسي دا سيغوير سونو غلي إنكروسي ديل 2 ليني.
داندو أنش ماغيوري الأداء؟
منتر l & # 8217؛ أوسيتا دالا بوسيزيون può إسير كواندو لي 2 ميدي سي إنكروسيانو لا سيكوندا فولتا؟
L & # 8217؛ إيشيموكو ديف إسير وتيليززاتو نيل سو إنسيم & # 8230؛ نون سولو غلي إنكوروسي ديل 2 ليني & # 8230؛ ما بيسوغنا أنش غواردار لا كومو e لا تشيكو سبان & # 8230؛ e i ريلاتيفي سيغنالي. إيل سيستيما ديفينتا مولتو إكيليبراتو سي تراداتو نيل & # 8217؛ إنسيم e نون سينغولي سيغنالي & # 8230؛
بير لي أوسيت سي بوسونو وتيليززار i سيغنالي أوبوستي & # 8230؛

Comments

Popular posts from this blog

تعلم تداول الفوركس للمبتدئين يوتيوب

تعلم تداول العملات الأجنبية للمبتدئين يوتيوب دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. أهم 5 مواضيع دفعت فوركس أكشن في عام 2017. منذ 2 ساعة بواسطة فوريكس غومب. ومثل ذلك، ونحن على وشك أن توديع عام 2017! قبل أن نقول أديو إلى العام الذي كان، دعونا نلقي المشي السريع أسفل حارة الذاكرة لمراجعة أكبر المواضيع التي هزت سوق الفوركس ثم. دليلك القصير والبسيط لاتخاذ قرارات التداول لعام 2018. منذ 12 ساعة بي Dr. انها تقريبا بداية العام العلامة التجارية الجديدة، وأنت تعرف ما يعني ذلك - حان الوقت للتوصل إلى دفعة جديدة من قرارات التداول الفوركس! مراجعة بلدي Q4 الفوركس مدونة الأداء. قبل 12 ساعة. ذي أوسي رود ذي ريس إن غولد & أمب؛ أسعار خام الحديد في عام 2017. أعلى صناعة الفوركس التغييرات في عام 2017. أعلى دروس علم النفس التجارية في عام 2017. Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو. و بوك مودلز و لوني's السعر العمل في عام 2017. Q4 2017 مراجعة: سما كروس نظام سحب. 5 أشياء الفوركس نيوبي عادة ما يقول في منتديات التداول. المساهمون المميزون. اليومية 12/30. دليلك إلى ما يهم اليوم في فكس. الذهب يرتفع 1-شهر عالية كما

Solforex

تجارة بيتكوين على منصات متعددة. Forex4you الآن تقدم التداول كريبتوكيرنسي على جميع المنصات: MT4، Forex4you المحمول، ويبترادر، وسطح المكتب. متوفرة على كلاسيكية ند و برو ستب الحسابات. حساب واحد - منصات التداول متعددة. سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة المتاحة مع حساب واحد فقط، في أي وقت وفي أي مكان. مساعدة حية باللغة الإنجليزية. متاح الآن 24/7. ونحن ملتزمون بتوفير مستوى عال من الخدمة لجميع عملائنا في كل مناسبة 24/7. إدخال التطبيق التداول. الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، كريبتوكيرنسي التداول وتحليلات †"الكل في واحد سهلة الاستخدام والتطبيق. التداول يذهب الاجتماعية. مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات في Share4you †"خدمة الاستثمار الاجتماعي سريعة النمو التي يقدمها لك Forex4you. التجارة مع تنفيذ النظام بسرعة فائقة. لدينا مجمع السيولة الخاصة وتنفيذ البرمجيات برنامج السوق يجعل تنفيذ النظام حتى أسرع وأكثر استقرارا وأكثر أمنا. السماح للأرقام تفعل الحديث. إجمالي الحسابات المفتوحة. تم تنفيذ إجمالي الطلبات. أوامر مفتوحة في السوق. الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000. ينتشر ضيق. نسخ

الفجوة في ملء استراتيجية التداول

استراتيجيات التداول الفجوة. الثغرات هي مجالات على الرسوم البيانية التجارية حيث يتحرك السعر صعودا أو هبوطا سريعا دون ترك أي دليل ملموس. ونتيجة لذلك، يتم عرض الثغرات على الرسوم البيانية الشمعدان بواسطة مسافة كبيرة إلى حد كبير بين شموعتين متتاليتين، كما هو موضح في الرسم البياني التالي. وتظهر الثغرات الانفصالية نحو نهاية الاتجاهات، وتشير إلى أن الانتكاس الكبير قد يكون وشيكا. وعادة ما تتبعها سلسلة من الانخفاضات الجديدة على اختراق هبوطي (انظر الرسم البياني أدناه) أو سلسلة من الارتفاعات الجديدة على اختراق صاعد. وهي ليست مغلقة عادة. ويرد مثال على ذلك في الرسم البياني التالي. وتولد فجوات الاستنفاد من خلال السعر الذي يبذل جهدا آخر لتحقيق أدنى مستوى منخفض أو أعلى من ذلك عندما يبدأ الاتجاه في الظهور. وهي مغلقة بعد ذلك بوقت قصير. ويبين الرسم البياني التالي مثالا على فجوة الانهيار. يمكن إنشاء الفجوات الشائعة في أي وقت ولا يتم تحديدها بأي إجراء سعر. وتحدث هذه الثغرات عندما لا يكون هناك اتجاه قوي. يتم إغلاق الفجوات المشتركة بسرعة كما هو موضح في الرسم البياني التالي. "الفراغ ممتلئ" هو تعبير ه