Skip to main content

أعتقد فريتكس ويبترادر


المسار الوظيفي تاجر الفوركس.
ميتاترادر ​​4 الفوركس منصة التداول الأكثر شعبية عالميا وشعبية مع الفوركس أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا. ميتاترادر ​​4 MT4 تقدم برامج التداول فك الترميز التي يمكن تثبيتها بسهولة على منصة ويبترادر ​​لتشغيل استراتيجيات التداول الفوركس الآلي.
تجار الفوركس أستراليا تحتاج فقط إلى إنشاء القواعد والبرمجيات سوف التجارة من هناك. يمكنك مشاركة هذه القواعد الفوركس التجار الآخرين، وهناك سوق إي حيث يمكنك الوصول إلى مكتبة من هذه البرامج مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
يمكنك أيضا اختبار هذه الاستراتيجيات في وضع الممارسة لنرى كيف أنها ستؤدي في حالات تداول العملات الحقيقية. توفر منصة ميتراترادر ​​4 منصة على شبكة الإنترنت تسمح لمتداولي الفوركس الاستراليين بالوصول إلى أسواق العملات من أي جهاز كمبيوتر في جميع أنحاء العالم. توجد أدوات الرسوم البيانية المعتادة وخيارات الطلب على نسخة ويب تريدرز من MT4.
لجميع إصدارات إفون، يمكن للتجار الفوركس الاسترالي الوصول إلى التفكير، وتاريخ الحساب ويمكن أن تجعل التجار. مع التطبيق فون تحديث في خط مع كل إصدار دائرة الرقابة الداخلية الجديد، وسوف تعرف أنها سوف تعمل بسلاسة ويبترادر ​​جهازك. التطبيق باد هو ويبترادر ​​إلى التطبيق فون ولكن يضبط لحجم الشاشة أكبر مع واجهة عرض قادرة أشبه إصدار سطح المكتب.
أعتقد أن مثل هذا التعديل الإطار الزمني الإعلان والتفكير لتكبير المناطق الرئيسية تجعل هذا حل وسط كبير بين قابلية وشاشة أصغر.
يوفر التطبيق الروبوت على مستوى عال من التفكير بما في ذلك رسم النقد الاجنبى، والقدرة على التاجر وكذلك ويبترادر ​​القدرة تلقي الإخطارات. أي جهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد الإصدار 2. بخلاف بعض وسطاء الفوركس الآخرين، يوفر ثينك فوريكس خدمة تنفيذ الطلبات نفسها لجميع عملائها. هناك فوريكس أي تدخل مكتب التعامل مضمونة أو السعر التلاعب. هذا يسمح تجار الفوركس الاسترالي للتركيز على الفوركس التجار أنها خالية من تدخل وسيط.
أعتقد أن الفوركس تقدم أيضا خوادم عالية السرعة في مواقع متميزة لتوفير الموثوقية فقط للتجار الفوركس ولكن أيضا بعض أسرع سرعة الحد من الكمون عند إجراء الصفقات. وهذا يشمل توفير الدعم المهني عبر الهاتف، الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني.
فهي ممتازة في تقديم المساعدة في أرس فكس الأكثر شيوعا مثل الدعم الفني، وظروف التقليد والتمويل. هم أيضا يعتقدون واحدة من أفضل وسطاء الفوركس عندما يتعلق الأمر ينتشر بهم. مع 37 أزواج فكس على العرض ومكتب عدم التعامل كما هو موضح أعلاه ويبترادر، فهي بأسعار جيدة مقارنة مع ويبترادر ​​أخرى.
وأخيرا، وجدت لدينا مقارنة وسيط الفوركس أنها توفر أعلى النفوذ من وسطاء فكر الفوركس في مقارنة وسطاء الفوركس في يناير وجدت كبار وسطاء الفوركس الاسترالي مع النمسا. وأظهرت المعلومات على الموقع يجب أن تستخدم كدليل فقط والكشف عن المنتج الكامل والتسعير و ويبترادر ​​وسيط المواد يجب أن تقرأ أولا على موقع مقدمي قبل اتخاذ القرار النهائي الذي وسيط للتجارة مع.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر النقد الأجنبي تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
omosajuze. web. fc2 وسيط فوركس - استعراض ويبترادر.
2 ثوتس أون & لدكو؛ فكر فوريكس ويبترادر ​​& رديقو؛
وكانت النتيجة الرئيسية لهذه السمة أن له فريدة من نوعها العقلية، والجسدية، والقدرة على التحمل وقفت له في حالة جيدة عندما أخذ على صرامة لا يصدق من كونها ناجحة.
مفيد، ملازم في شركة C، 94th أوهايو المتطوعين المشاة.

ميتاترادر ​​4 مراجعة للتفكير تجار الفوركس في أستراليا.
منصة ميتاترادر ​​4 هي منصة التداول الأكثر شعبية عالميا وتحظى بشعبية مع أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا. نقاط القوة الرئيسية لمنصة الفوركس هي خيارات الرسم البياني المتقدمة، مؤشرات قابلة للتعديل وخيار الأتمتة.
خيارات الاستراتيجية التلقائية.
تقدم ميتاترادر ​​4 (MT4) برامج التداول (الترميز ملق) والتي يمكن تركيبها بسهولة على منصة لتشغيل استراتيجيات التداول الفوركس الآلي. تجار الفوركس أستراليا تحتاج فقط إلى إنشاء القواعد والبرمجيات سوف التجارة من هناك.
يمكنك مشاركة هذه القواعد مع التجار الآخرين، وهناك سوق إي حيث يمكنك الوصول إلى مكتبة من هذه البرامج مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. يمكنك أيضا اختبار هذه الاستراتيجيات في وضع الممارسة لنرى كيف أنها ستؤدي في حالات تداول العملات الحقيقية.
MT4 ويبترادر.
توفر منصة ميتراترادر ​​4 منصة على شبكة الإنترنت تسمح لمتداولي الفوركس الاستراليين بالوصول إلى أسواق العملات من أي جهاز كمبيوتر في جميع أنحاء العالم. توجد أدوات الرسوم البيانية المعتادة وخيارات الطلب على نسخة ويب تريدرز من MT4.
MT4 على الأجهزة النقالة.
يعمل ميتاترادر ​​4 على جميع الأجهزة النقالة.
لجميع إصدارات إفون، يمكن للتجار الفوركس الاسترالي الوصول إلى الرسوم البيانية، وتاريخ الحساب ويمكن أن تجعل التجار. مع التطبيق فون تحديث في خط مع كل إصدار دائرة الرقابة الداخلية الجديد، وسوف تعرف أنها سوف تعمل بسلاسة على جهازك.
تطبيق آي باد يشبه التطبيق فون ولكن يضبط لأكبر حجم الشاشة مع واجهة عرض قادرة أشبه إصدار سطح المكتب. خيارات مثل هذا التعديل الإطار الزمني الإعلان والقدرة على تكبير المناطق الرئيسية تجعل هذا حل وسط كبير بين قابلية وشاشة أصغر.
يوفر التطبيق الروبوت على مستوى عال من الوظائف بما في ذلك خيارات التخطيط، والقدرة على التاجر وكذلك القدرة على تلقي الإخطارات. أي جهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد الإصدار 2.1 أو أحدث يمكن استخدام التطبيق.
لماذا ثينكفوريكس هو أفضل وسيط الفوركس ل MT4.
على عكس بعض وسطاء الفوركس الآخرين، توفر ثينك فوريكس خدمة تنفيذ الطلبات نفسها لجميع عملائها. ليس هناك تدخل مكتب التعامل مضمونة أو التلاعب الأسعار. هذا يسمح تجار الفوركس الاسترالي للتركيز على التجار يعرفون أنها خالية من تدخل وسيط.
أعتقد أن الفوركس تقدم أيضا خوادم عالية السرعة في مواقع متميزة لتوفير الموثوقية فقط للتجار الفوركس ولكن أيضا بعض أسرع سرعة الحد من الكمون عند إجراء الصفقات.
أعتقد أن الفوركس يعتبر واحدا من أفضل وسطاء الفوركس أيضا بسبب & # 8216؛ الخدمة الذكية & # 8217؛. وهذا يشمل توفير الدعم المهني عبر الهاتف، الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني. فهي ممتازة في تقديم المساعدة في أرس فكس الأكثر شيوعا مثل الدعم الفني، وظروف التقليد والتمويل.
وتعتبر أيضا واحدة من أفضل وسطاء الفوركس عندما يتعلق الأمر ينتشر بهم. مع 37 زوجا فكس على العرض ومكتب عدم التعامل (كما هو موضح أعلاه)، فهي بأسعار جيدة مقارنة مع غيرها من مقدمي الخدمات.
وأخيرا، وجدت مقارنة وسيط الفوركس أنها توفر أعلى رافعة مالية من وسطاء الفوركس الاسترالي عند 500: 1. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع 100 $ فقط يمكن أن التجارة مع الرافعة المالية من 50،000 $ مما يزيد من المخاطر الخاصة بك ولكن يمكن أيضا تعظيم العائد.
حول قارن وسطاء الفوركس.
قارن وسطاء الفوركس في يناير 2018 وجدت كبار وسطاء الفوركس الاسترالي (مع التنظيم النمساوي) ومقارنتها بتكاليف (نقطة)، والرافعة المالية وغيرها من الميزات. من هذه الجداول المقارنة تم إنشاؤها مثل أفضل جدول وسيط الفوركس لدينا مع توصيات على أساس & # 8216؛ أفضل قيمة & # 8217؛. تم إنشاء الجداول مقارنة وسيط الفوركس لدينا من قبل معلومات عن الوسطاء & # 8217؛ ويتم تحديثها بانتظام حيث يقوم هؤلاء الوسطاء بإجراء تغييرات. وأظهرت المعلومات على الموقع يجب أن تستخدم كدليل فقط والكشف عن المنتج الكامل والتسعير وغيرها من المواد وسيط يجب أن تقرأ أولا على موقع مقدمي قبل اتخاذ القرار النهائي الذي وسيط للتجارة مع.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

فكر ويبترادر ​​
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

فهم نظام Plus500 ويبترادر.
نظام Plus500 ويبترادر ​​هو بيئة التداول عبر الإنترنت التي تحظى بشعبية في أوروبا وآسيا. وهي واحدة من عدد قليل من النهايات الأمامية فقط على الانترنت، مما يعني أنه لا يوجد شيء لتحميل وتثبيت. يمكن أن يكون هذا مفيدا لأي تاجر لا يحتوي على خادم وكيل آمن. نظام 500 من السهل أن نفهم واستخدامها. انها تسمح للتداول في أسواق متعددة وسهلة للتعلم، فقد واحد من أعلى تصنيفات المستخدم لأنظمة البرنامج التعليمي من جميع حزم ويبترادر. المزايا الرئيسية للنظام هو أنه يوفر قدرات الصرف في أسواق أكثر من معظم ويسمح للحد الأدنى من الودائع لفتح الاشتراك المباشر. ميزة إضافية هي نظام الحوافز المستويات التي جنبا إلى جنب مع إيداع الأولى يمكن الحصول على تاجر جديد يجري في الفوركس والأسواق الأخرى بسرعة.
ما وراء الفوركس.
معظم المتداولين سوف يفكرون في البيئات على الانترنت كما هو متاح فقط لتبادل العملات الأجنبية، و Plus500 ويبترادر ​​يسمح لك التجارة على عدة مصادر كفد. وتشمل هذه العملات الفوركس وكذلك مؤشرات مثل S & # 038؛ P، نيكير و فتس، إفتس والأسهم والسلع التبادلات في مناطق مختلفة. يعمل موقع ويب Plus500 كنقطة دخول واحدة للسماح لك بالحفاظ على محفظة واسعة لتحمل بشكل أفضل تقلبات الأسواق.
سطح المكتب والويب ومنصات متحركة.
مثل معظم منصات التداول، تم تصميم Plus500 أصلا كتطبيق سطح المكتب. كما تطورت الأسواق والتكنولوجيا، وبالتالي فإن البرنامج. في عام 2009، ذهبت الخدمة على الانترنت كبيئة على شبكة الإنترنت فقط، والتي تتطلب أي تحميل ومن ثم بدأت تقدم وصول المحمول إلى الهواتف الذكية وغيرها من وحدات الوصول إلى الإنترنت المحمولة. هذان الخياران يجعل النظام مثالي لأي تاجر متورط مع الفوركس لأن دورات التداول على مدار 24 ساعة لسوق الفوركس تتطلب الوصول المستمر، حتى عندما تكون على الذهاب. بيئة الويب فقط يسمح للتداول من أجهزة الكمبيوتر العامة والوصول المحمول يعني يمكنك تسجيل الدخول لرؤية الحساب وتحليل بيانات السوق في الإرادة. يمكنك حتى التبديل بين منصات عن طريق اثار خيار المزامنة التلقائية التي هي حساب وليس التثبيت القائم.
تعلم المنبر.
و Plus500 ويبترادر ​​يقدم واحدة من أفضل أنظمة التعلم المتاحة من خلال إه الجمع بين الاهتمام التي أعطت لتطوير منصة تجريبي، ولكن المواد التعليمية التي تتوفر من خلال أي وضع الوصول يترك الكثير إلى المطلوب. ميزة تجريبي يتيح لك تجربة النظام والتجارة في الأسواق في الوقت الحقيقي باستخدام الأموال الافتراضية حتى لا شيء في خطر. ضمن علامة التبويب "التعليم"، لن تجد الأسئلة الشائعة والدروس والمنتديات التي يمكن أن تساعدك في العثور على إجابة عن أي سؤال قد تكون لديكم. ومع ذلك، هناك العديد من مواقع الطرف الثالث التي يمكن أن توفر لك مع أدوات المساعدة والتحليل لملء تلك الفجوة.
خيارات التمويل.
عند الانتهاء من ذلك تعلم النظام، يمكنك تمويل حسابك الحقيقي باستخدام مجموعة متنوعة من الخيارات من باي بال ل سكريل لتحويل الطوب والهاون وأكثر من ذلك. غير عادية لنظام التداول، Plus500 كما يسمح لك لتمويل حساب باستخدام الخصم أو بطاقة الائتمان الخاصة بك. واجهة التداول سهلة ومصممة لتوفير وقت ويبترادر. ببساطة العثور على الوحدة التي تريد شراء أو بيع، انقر على ذلك، وإدخال قيمة المبلغ وضرب تقديم. النشر هو لحظية إلى التاريخ الخاص بك بمجرد أن يتم تحقيق التجارة في السوق.
برنامج المكافآت المتدرج.
بالإضافة إلى برنامج التجريبي المجاني، يقدم Plus500 برنامج مكافأة كحافز للتاجر الجديد لفتح الحسابات مع النظام. اعتمادا على مبلغ الإيداع الأولي، فإن المتداول الجديد يحصل على ما يصل إلى 10،000 $ مكافأة مجانية. من المهم أن نلاحظ أن مبلغ المكافأة غير متاح لسحب الأموال النقدية من حساباتك. هو مبلغ الظاهري المطبق على أرصدة التاجر التي ثم التحويلات إلى الأموال الحقيقية على أساس نسبة مئوية الأرباح المكتسبة. الحد الأدنى لفتح صندوق مباشر للتاجر هو 100 دولار، والذي يكسب لك على الفور مكافأة تداول $ 25.
التنظيم والكفالة.
يتم مراقبة Plus500 من قبل هيئة الخدمات المالية (فسا) في المملكة المتحدة. يضمن الجيش الحر أول مبلغ 50،000 جنيه استرليني من أي مطالبة فيما يتعلق بالتمويل، ولكن ليس أول 50،000 جنيه استرليني فيما يتعلق بأرباح نقطة الربح المتصورة. فسا لديه سمعة باعتبارها واحدة من أصعب السلطات التنظيمية في العالم، والتي يمكن أن تساعد على إعطاء أعضاء شعور أفضل من الكفالة. شيء آخر مفيد هو أن ينتشر على Plus500 هي نظام ثابت على نطاق واسع. وهذا يساعد على منع وقوع الحوادث كما أن هناك المزيد من الوضوح والشفافية في بداية المعاملة.
3 أسباب للاشتراك في Plus500:
ينظم من قبل سيسيك (رقم الترخيص 250/14) و فكا (فرن 509909) برامج التداول يدعم جميع الأجهزة.
نلقي نظرة لنفسك هنا! ونحن نضمن أنك سوف نفكر في نفسه!

ThinkForex® تطلق منصة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات الجديدة من ويبترادر.
جول 09، 2018، 00:11 إت من ثينكفوريكس.
ملبورن، أستراليا، 9 يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / - & # 160؛ أعلنت شركة ثينكفوريكس، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال عقود الفروقات العالمية وسيط الفوركس، عن إطلاق منصة ويبترادر ​​المطورة حديثا، والتي تتيح للمتداولين فرصة التداول على منصة على شبكة الإنترنت بنسبة 100٪ بدون الحاجة إلى برامج إضافية. يسمح للمتداولين بتخصيص مساحة التداول الخاصة بهم، بسهولة إدارة تذاكر النظام مع الرسوم البيانية المتقدمة، ويأتي مثبتة مسبقا مع مكتبة من المؤشرات الفنية المهنية.
وقال نعمان أنيس، العضو المنتدب لشركة ثينكفوريكس: "تعد منصة التداول في ويبترادر ​​مثالا آخر على استمرار تفانينا في تحويل المشهد الفوركس والعقود مقابل الفروقات، من خلال توفير حلول منصة التداول المبتكرة لجميع التجار لدينا. "توفر منصة التداول في ويبترادر ​​كلا من المبتدئين والمتداولين المتداولين الفرصة للتفاعل، ويظهر التزامنا بتطوير المنتجات التجارية مع التاجر المحترف في الاعتبار."
تتضمن مزايا منصة منصة ثينكفوريكس ويب ترادر ​​ما يلي:
الرسم البياني المتقدم مع لوحات الالتحام للتخصيص مكتبة كبيرة لمؤشرات تقنية مثبتة مسبقا 100٪ منصة التداول المستندة إلى الويب مع عدم وجود برامج إضافية مطلوبة بيانات تسجيل الدخول العام لمرونة التداول النهائية التنفيذ المتفوق (ند) مع بنية إكينيكس.
بدء التداول مع ويبترادر ​​اليوم عن طريق فتح حساب حقيقي أو تجريبي ثينكفوريكس، والوصول إلى ميتاتريدر 4، زولوتريد، ميرورترادر، البوابة وجميع منصات التداول الأخرى مع نفس بيانات الاعتماد. تجارة ويبترادر ​​باستخدام أي جهاز محمول التي لديها اتصال بالإنترنت، وتسخير قوة ثينكفوريكس اليوم!
شروط: التداول في سوق العملات الأجنبية وعقود الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة وكبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة للجميع. درجة عالية من النفوذ يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك لصالحك. & # 160؛ يجب أن تنظر بعناية ما إذا كان التداول هو مناسب لك في ضوء عمرك والدخل والظروف الشخصية، والمعرفة التجارية، والموارد المالية. وينبغي استخدام الدخل التقديري الحقيقي فقط للتداول في أسواق العملات الأجنبية وعقود الفروقات. أي رأي أو تحليل السوق أو غيرها من المعلومات من أي نوع الواردة في هذا البيان الصحفي عرضة للتغيير في أي وقت. لا شيء في هذا البيان الصحفي ينبغي أن يفسر على أنه التماس للتجارة في أسواق العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
الصحفيون والمدونون.
الأخبار التي تحتاج إليها، عندما كنت في حاجة إليها.
الانضمام بيأر نوزوير للصحفيين للوصول إلى جميع الخدمات المجانية المعينة لجعل عملك أسهل.
في حاجة إلى خبراء الموضوع لقصتك؟ إرسال طلب بروفنيت مجانا والعثور على المصادر التي تحتاج إليها.
جول 09، 2018، 00:35 إت.
المعاينة: ثينكفوريكس تطلق بوابة تحليل السوق والبحوث الحرة للتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
30 مايو، 2018، 23:52 إت.
معاينة: ثينكفوريكس - الاستمرار في النمو وتحسين الخبرة التجارية المهنية!
هل ترغب في إرسال نشرة إخبارية مع بيأر نوزوير؟
الاستفادة من منصة التوزيع الرائدة في العالم.

Comments

Popular posts from this blog

تعلم تداول الفوركس للمبتدئين يوتيوب

تعلم تداول العملات الأجنبية للمبتدئين يوتيوب دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. أهم 5 مواضيع دفعت فوركس أكشن في عام 2017. منذ 2 ساعة بواسطة فوريكس غومب. ومثل ذلك، ونحن على وشك أن توديع عام 2017! قبل أن نقول أديو إلى العام الذي كان، دعونا نلقي المشي السريع أسفل حارة الذاكرة لمراجعة أكبر المواضيع التي هزت سوق الفوركس ثم. دليلك القصير والبسيط لاتخاذ قرارات التداول لعام 2018. منذ 12 ساعة بي Dr. انها تقريبا بداية العام العلامة التجارية الجديدة، وأنت تعرف ما يعني ذلك - حان الوقت للتوصل إلى دفعة جديدة من قرارات التداول الفوركس! مراجعة بلدي Q4 الفوركس مدونة الأداء. قبل 12 ساعة. ذي أوسي رود ذي ريس إن غولد & أمب؛ أسعار خام الحديد في عام 2017. أعلى صناعة الفوركس التغييرات في عام 2017. أعلى دروس علم النفس التجارية في عام 2017. Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو. و بوك مودلز و لوني's السعر العمل في عام 2017. Q4 2017 مراجعة: سما كروس نظام سحب. 5 أشياء الفوركس نيوبي عادة ما يقول في منتديات التداول. المساهمون المميزون. اليومية 12/30. دليلك إلى ما يهم اليوم في فكس. الذهب يرتفع 1-شهر عالية كما

Solforex

تجارة بيتكوين على منصات متعددة. Forex4you الآن تقدم التداول كريبتوكيرنسي على جميع المنصات: MT4، Forex4you المحمول، ويبترادر، وسطح المكتب. متوفرة على كلاسيكية ند و برو ستب الحسابات. حساب واحد - منصات التداول متعددة. سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة المتاحة مع حساب واحد فقط، في أي وقت وفي أي مكان. مساعدة حية باللغة الإنجليزية. متاح الآن 24/7. ونحن ملتزمون بتوفير مستوى عال من الخدمة لجميع عملائنا في كل مناسبة 24/7. إدخال التطبيق التداول. الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، كريبتوكيرنسي التداول وتحليلات †"الكل في واحد سهلة الاستخدام والتطبيق. التداول يذهب الاجتماعية. مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات في Share4you †"خدمة الاستثمار الاجتماعي سريعة النمو التي يقدمها لك Forex4you. التجارة مع تنفيذ النظام بسرعة فائقة. لدينا مجمع السيولة الخاصة وتنفيذ البرمجيات برنامج السوق يجعل تنفيذ النظام حتى أسرع وأكثر استقرارا وأكثر أمنا. السماح للأرقام تفعل الحديث. إجمالي الحسابات المفتوحة. تم تنفيذ إجمالي الطلبات. أوامر مفتوحة في السوق. الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000. ينتشر ضيق. نسخ

الفجوة في ملء استراتيجية التداول

استراتيجيات التداول الفجوة. الثغرات هي مجالات على الرسوم البيانية التجارية حيث يتحرك السعر صعودا أو هبوطا سريعا دون ترك أي دليل ملموس. ونتيجة لذلك، يتم عرض الثغرات على الرسوم البيانية الشمعدان بواسطة مسافة كبيرة إلى حد كبير بين شموعتين متتاليتين، كما هو موضح في الرسم البياني التالي. وتظهر الثغرات الانفصالية نحو نهاية الاتجاهات، وتشير إلى أن الانتكاس الكبير قد يكون وشيكا. وعادة ما تتبعها سلسلة من الانخفاضات الجديدة على اختراق هبوطي (انظر الرسم البياني أدناه) أو سلسلة من الارتفاعات الجديدة على اختراق صاعد. وهي ليست مغلقة عادة. ويرد مثال على ذلك في الرسم البياني التالي. وتولد فجوات الاستنفاد من خلال السعر الذي يبذل جهدا آخر لتحقيق أدنى مستوى منخفض أو أعلى من ذلك عندما يبدأ الاتجاه في الظهور. وهي مغلقة بعد ذلك بوقت قصير. ويبين الرسم البياني التالي مثالا على فجوة الانهيار. يمكن إنشاء الفجوات الشائعة في أي وقت ولا يتم تحديدها بأي إجراء سعر. وتحدث هذه الثغرات عندما لا يكون هناك اتجاه قوي. يتم إغلاق الفجوات المشتركة بسرعة كما هو موضح في الرسم البياني التالي. "الفراغ ممتلئ" هو تعبير ه