Skip to main content

تداول الفوركس يور أوسد


تداول ور / أوسد (الفوركس)
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
إذا كنت قد تداولت الفوركس، ربما كنت قد تداولت ور / أوسد. لا يوجد إنكار: ور / أوسد هو الضخم الكبير في سوق الفوركس. ويصنف الزوج باستمرار على أنه الأكثر تداولا في العالم، وهو ما يمثل في الغالب ربع حجم العملات الأجنبية العالمية (أكثر من 5 تريليونات دولار في المتوسط ​​اليومي لمعدل التداول). إن الحجم الهائل للمنطقتين المتورطين في هذا الزوج يمثل الكثير من هذا. وللولايات المتحدة ومنطقة اليورو اثنان من أكبر الاقتصادات، لذلك حتى التجار الجدد الذين لديهم المعرفة الأساسية في الاقتصاد العالمي يمكن أن يتداولوا رأيا في الاتجاه الذي يمكن أن يتخذه الاقتصاد.
التجارة مع زعيم الصناعة.
لجنة حرة مع سريعة وفعالة التنفيذ.
اختبار الاستراتيجية الخاصة بك على حساب الممارسة. أفتح حساب الأن.
وكانت الأحداث الكبرى في منطقة اليورو واحدة من الدوافع الرئيسية للاهتمام في تداول ور / أوسد. على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدنا الاضطرابات في المنطقة التي تجذب اهتمام المستثمرين العالميين. فعلى سبيل المثال، لم تسبب أزمة الديون اليونانية اضطرابات داخل اليونان فحسب، بل أيضا مع تجار العملات، حيث كانت موجة من التقلبات مع كل من تدابير التقشف المعلنة والإنقاذ والسياسات الاقتصادية الأخرى. كما شهد المتداولون وشيكا في الإعلانات، باعوا اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد)، معتبرا أن قيمة اليورو ستنخفض بالمقارنة مع الدولار الأمريكي. ورأى آخرون استقرار في ملامح سياسات الحكومة اليونانية، واشترى ور / أوسد، معتقدا أن اليورو سيرتفع مرة أخرى.
كما وفر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي فرصة تجارية رائعة لليورو مقابل الدولار الأمريكي. مع اقتراب تصويت البريطانيين لمغادرة الاتحاد الأوروبي، أخذ المتداولون رأيهم في السوق، باستخدام ثبات الدولار الأمريكي للمضاربة بشأن تأثير تصويت بنعم أو لا على تقلب اليورو / الدولار الأمريكي.
وأحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام هو العلاقة بين العملتين واليورو والدولار الأمريكي. الدولار الأمريكي هو واحد من أقدم العملات التي لا تزال في العملية، التي بدأت في 1792 باعتبارها العملة الرسمية للولايات المتحدة، في حين أن اليورو هو واحد من أحدث، قدم في عام 1999 كعملة رسمية ل 19 منطقة اليورو. ويستخدم الدولار الأمريكي أكثر انتشارا من أي عملة أخرى، يليه اليورو.
إذا ما رأيك في هذين الاقتصادين العالميين؟ هل تعتقد أن الدولار الأمريكي سيرتفع في قيمته مقابل اليورو، أم أن الاقتصاد الأوروبي سوف يميل لنفسه ضد خلاف السنوات الأخيرة؟
ور / أوسد الرسم البياني للتجارة.
ساعات السوق.
يمكنك تداول الفوركس 24/5، من الأحد 17.00 بتوقيت جرينتش إلى الجمعة 16.55 بتوقيت جرينتش.
منصة الكل في واحد.
تداول العملات جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات الأخرى على محطة التداول، مما يوفر لك مريحة، بديهية، بنقرة واحدة التداول بالإضافة إلى حزمة الرسوم البيانية المتقدمة.
التجارة من أي مكان.
الوصول إلى محطة التداول على سطح المكتب، قرص والمحمول للبقاء على اتصال وأبلغ على الذهاب.
دليل المنتج.
جديد إلى الفوركس؟ تعلم أساسيات والحصول على إجابات في دليل المنتجات كفد لدينا.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

EUR / USD.
هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.
احصل على توقعات ور مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
ور / أوسد يحتفظ بأعلى من 1.2000 مع ضعف الدولار يستمر في 2018.
جيمس ستانلي.
وقد سجل الدولار الأمريكي ارتفاعا جديدا منذ 14 عاما في 3 يناير من العام الماضي. منذ ذلك الحين، شهدنا لهجة مختلفة تماما في العملة الخضراء، وهذا ساعد على دفع اليورو / دولار فوق المستوى النفسي المقبب من 1.2000.
من قبل ديليفكس البحوث.
جون كيكليتر.
ديفيد سونغ.
من قبل ديليفكس البحوث.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات ور / أوسد.
اللقطات المحلل.
ديفيد سونغ.
الخبرة: الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تداول الفوركس يور أوسد
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر شعبية في العالم، وهو العملة الاحتياطية المهيمنة المستخدمة في جميع أنحاء العالم. وغالبا ما يطلق على الدولار الأمريكي "الدولار الأمريكي" في إشارة إلى اللون الأخضر، ويمكن أن يكون في كثير من الأحيان وسيلة مفضلة للتجار الذين يبحثون عن شراء الأصول من أو في الولايات المتحدة. عندما يتزايد النفور من المخاطرة، غالبا ما يبحث المتداولون عن شراء سندات الخزانة الأمريكية، والتي يمكن أن تخلق الطلب على الدولار الأمريكي.
أوسد نيوس أند أناليسيس.
مايكل بطرس.
جيمس ستانلي.
من قبل ديليفكس البحوث.
ديفيد كوتل.
دانيال دوبروفسكي.
جون كيكليتر.
من قبل ديليفكس البحوث.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
ديفيد سونغ.
ديفيد سونغ.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس التحليل الفني: ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد.
الطباعة.
حجم الخط وضع القراءة الافتراضي.
شارك هذا.
المستوى الحالي - 1.1774.
بعد الاختراق غير الناجح لمستوى المقاومة عند 1.1808 فإن التوقعات سلبية لاختبار مستوى الدعم عند 1.1735. في الاتجاه الإيجابي قد نتوقع اختبار آخر عند 1.1808.
المستوى الحالي - 113.44.
التوقعات إيجابية لاختبار مستوى المقاومة عند 113.90. سيكون مستوى المقاومة التالي عند 114.48. في الاتجاه السلبي مع اختراق عند 113.13، قد نتوقع اختبار عند 111.95.
المستوى الحالي - 1.3345.
التوقعات سلبية لاختبار مستوى الدعم عند 1.3219، بعد الاختراق الناجح عند 1.3370. في الاتجاه الإيجابي سيكون الدعم التالي عند 1.3550.

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
ونظرا لأن اليورو والدولار الأمريكي هما أكبر عملتين في العالم، وهما أكبر تكتلين اقتصاديين وتجاريين في العالم، فإن العديد من الشركات متعددة الجنسيات تقوم بأعمال تجارية في كل من الولايات المتحدة وأوروبا. هذه الشركات لديها حاجة ثابتة تقريبا للتحوط من مخاطر أسعار الصرف. ولدى بعض الشركات، مثل المؤسسات المالية الدولية، مكاتب في كل من الولايات المتحدة وأوروبا. الشركات التي تناسب هذا الوصف هي أيضا تشارك باستمرار في تداول اليورو والدولار الأمريكي.
لأن اليورو / الولايات المتحدة. الدولار، ويظهر عادة باسم ور / أوسد، هو مثل زوج العملات شعبية، فرص التحكيم هي أقرب إلى المستحيل. ومع ذلك، لا يزال تجار الفوركس يحبون الزوج. وباعتباره زوج العملات الأكثر سيولة في العالم، فإن اليورو / الولايات المتحدة. الدولار يقدم انخفاضا كبيرا في أسعار العطاءات والطلب وسيولة ثابتة للمتداولين الراغبين في الشراء أو البيع. هاتان السمتان مهمتان جدا للمضاربين وساهمتا في تعزيز شعبية الزوج. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العدد الكبير من المشاركين في السوق وتوافر البيانات الاقتصادية والمالية دون توقف يسمح للمتداولين بصياغة ومراجعة مواقفهم وآرائهم باستمرار على الزوج. ويوفر هذا النشاط المستمر مستويات عالية نسبيا من التقلب، مما يمكن أن يؤدي إلى فرص للربح.
مزيج من السيولة والتقلب يجعل اليورو / الولايات المتحدة. زوج الدولار مكانا ممتازا لبدء التداول للقادمين الجدد الفوركس. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه من الضروري دائما فهم دور إدارة المخاطر عند تداول العمالت أو أي نوع آخر من األدوات. (لمزيد من المعلومات، راجع الفوركس: مسائل إدارة الأموال.)
ور / أوسد حقائق.
وتعتبر الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبى اكبر قوتين اقتصاديتين فى العالم. الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا والأكثر تداولا في العالم. عملة اليورو، اليورو، هي ثاني أكثر العملات شعبية في العالم. وبما أنه يحتوي على اثنين من العملات الأكثر شعبية في العالم، زوج ور / أوسد هو زوج العملات الفوركس الأكثر تداولا.
الدور الفريد للدولار الأمريكي.
ويؤدي الدولار الأمريكي دورا فريدا وهاما في عالم التمويل الدولي. وباعتبارها العملة الاحتياطية المقبولة عالميا، يستخدم الدولار الأمريكي لتسوية معظم المعاملات الدولية. وعندما تحتفظ البنوك المركزية العالمية باحتياطيات من العملات الأجنبية، فإن جزءا كبيرا من تلك الاحتياطيات غالبا ما يحتفظ بالدولار الأمريكي. كما أن العديد من البلدان الصغيرة تختار إما ربط قيمة عملتها بقيمة الدولار الأمريكي أو أن تتخلى تماما عن عملتها الخاصة، واختيار استخدام الدولار الأمريكي بدلا من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديد سعر الذهب (والعديد من السلع الأخرى) عموما بالدولار الأمريكي. ليس هذا فقط، ولكن منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) في التعاملات، كنت تفكر في ذلك، دولار امريكى. وهذا يعني أنه عندما يشتري بلد ما النفط أو يبيعه، فإنه يشتري أو يبيع الدولار الأمريكي في نفس الوقت. كل هذه العوامل تساهم في وضع الدولار كأهم عملة في العالم.
وبما أن الدولار هو العملة الأكثر تداولا في العالم، فإن معظم العملات الأجنبية تتداول مقابل الدولار الأمريكي أكثر من زوجها بأي عملة أخرى. لهذا السبب، من المهم بالنسبة للتجار الذين يبدأون في أسواق العملات أن يكون لديهم فهم قوي للأسس التي تدفع اقتصاد الولايات المتحدة إلى اكتساب فهم قوي للاتجاه الذي يسير فيه الدولار الأمريكي. (لمعرفة كيفية الربح من انخفاض الدولار، انظر الاستفادة من ضعف الدولار الأمريكي.)
اقتصاد الاتحاد الأوروبي.
وبوجه عام، يمثل الاتحاد الأوروبي أكبر منطقة اقتصادية في العالم يبلغ الناتج المحلي الإجمالي فيها أكثر من 16.315 تريليون دولار اعتبارا من عام 2018. وعلى غرار الولايات المتحدة، يركز اقتصاد أوروبا بشكل كبير على الخدمات والتصنيع، إلا أنه يمثل نسبة مئوية أكبر من الناتج المحلي الإجمالي في أوروبا مما تفعله في الولايات المتحدة. عندما يكون النشاط الاقتصادي في الاتحاد الأوروبي قويا، يقوي اليورو عموما؛ عندما يتباطأ النشاط الاقتصادي، كما هو متوقع، فإن اليورو يجب أن يضعف.
لماذا اليورو هو فريد من نوعه.
في حين أن الدولار الأمريكي هو عملة بلد واحد، اليورو هو العملة الموحدة ل 19 من أصل 28 دولة أوروبية داخل الاتحاد الأوروبي، والمعروفة مجتمعة باسم "منطقة اليورو" أو الاتحاد النقدي الأوروبي والاقتصادي (إمو). يتم استخدام العملة من قبل ما يقرب من 338.6 مليون شخص كل يوم. وتنشأ الخلافات من وقت لآخر بين الحكومات الأوروبية حول المسار المستقبلي للاتحاد الأوروبي أو السياسة النقدية وعندما تنشأ هذه الخلافات السياسية أو الاقتصادية، من المتوقع أن يضعف اليورو. (لمعرفة المزيد عن سبب أهمية اليورو، راجع أفضل 8 عملات قابلة للتداول.)
العوامل المؤثرة على اتجاه ور / أوسد.
القضية الرئيسية التي تؤثر على اتجاه اليورو / الدولار هو القوة النسبية للاقتصادين اثنين. وفي ظل تساوي كل شيء آخر، يقوي اقتصاد الولايات المتحدة الأسرع نموا الدولار مقابل اليورو، ويقوي اقتصاد الاتحاد الأوروبي الأسرع نموا اليورو مقابل الدولار. وكما ذكر سابقا، فإن أحد المؤشرات الرئيسية للقوة النسبية للاقتصاديين هو مستوى أسعار الفائدة. عندما تكون أسعار الفائدة الأمريكية أعلى من أسعار الفائدة في الاقتصادات الأوروبية الرئيسية، فإن الدولار يقوي بشكل عام. عندما تكون أسعار الفائدة في منطقة اليورو أعلى، عادة ما يضعف الدولار. ومع ذلك، كما تعلمنا بالفعل، أسعار الفائدة وحدها لا يمكن التنبؤ التحركات في العملات.
عامل رئيسي آخر له تأثير قوي على اليورو / الولايات المتحدة. الدولار هو أي حالة من عدم الاستقرار السياسي بين أعضاء الاتحاد الأوروبي. على سبيل المثال، نتائج استفتاء المملكة المتحدة في عام 2018 لمغادرة الاتحاد الاقتصادي الأوروبي والانتخابات الرئيسية في بلدان مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا كلها لها تأثير على اتجاه العملات. كما أن الأحداث الرئيسية الأخرى مثل فصل سويسرا عن ربط اليورو تؤدي إلى تغييرات كبيرة في أسعار الصرف.
كما أن اليورو، الذي بدأ في عام 1999، هو أيضا جديد نسبيا بالمقارنة مع العملات الرئيسية الأخرى في العالم. ويرى العديد من الاقتصاديين أن منطقة اليورو موضوع اختبار في السياسة الاقتصادية والنقدية. وبينما تتعلم البلدان داخل منطقة اليورو العمل مع بعضها البعض، تنشأ اختلافات أحيانا. إذا كانت هذه الاختلافات تبدو خطيرة أو يمكن أن تهدد الاستقرار في منطقة اليورو في المستقبل، فإن الدولار سيعزز تقريبا ضد اليورو.

Comments

Popular posts from this blog

تعلم تداول الفوركس للمبتدئين يوتيوب

تعلم تداول العملات الأجنبية للمبتدئين يوتيوب دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. أهم 5 مواضيع دفعت فوركس أكشن في عام 2017. منذ 2 ساعة بواسطة فوريكس غومب. ومثل ذلك، ونحن على وشك أن توديع عام 2017! قبل أن نقول أديو إلى العام الذي كان، دعونا نلقي المشي السريع أسفل حارة الذاكرة لمراجعة أكبر المواضيع التي هزت سوق الفوركس ثم. دليلك القصير والبسيط لاتخاذ قرارات التداول لعام 2018. منذ 12 ساعة بي Dr. انها تقريبا بداية العام العلامة التجارية الجديدة، وأنت تعرف ما يعني ذلك - حان الوقت للتوصل إلى دفعة جديدة من قرارات التداول الفوركس! مراجعة بلدي Q4 الفوركس مدونة الأداء. قبل 12 ساعة. ذي أوسي رود ذي ريس إن غولد & أمب؛ أسعار خام الحديد في عام 2017. أعلى صناعة الفوركس التغييرات في عام 2017. أعلى دروس علم النفس التجارية في عام 2017. Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو. و بوك مودلز و لوني's السعر العمل في عام 2017. Q4 2017 مراجعة: سما كروس نظام سحب. 5 أشياء الفوركس نيوبي عادة ما يقول في منتديات التداول. المساهمون المميزون. اليومية 12/30. دليلك إلى ما يهم اليوم في فكس. الذهب يرتفع 1-شهر عالية كما

Solforex

تجارة بيتكوين على منصات متعددة. Forex4you الآن تقدم التداول كريبتوكيرنسي على جميع المنصات: MT4، Forex4you المحمول، ويبترادر، وسطح المكتب. متوفرة على كلاسيكية ند و برو ستب الحسابات. حساب واحد - منصات التداول متعددة. سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة المتاحة مع حساب واحد فقط، في أي وقت وفي أي مكان. مساعدة حية باللغة الإنجليزية. متاح الآن 24/7. ونحن ملتزمون بتوفير مستوى عال من الخدمة لجميع عملائنا في كل مناسبة 24/7. إدخال التطبيق التداول. الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، كريبتوكيرنسي التداول وتحليلات †"الكل في واحد سهلة الاستخدام والتطبيق. التداول يذهب الاجتماعية. مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات في Share4you †"خدمة الاستثمار الاجتماعي سريعة النمو التي يقدمها لك Forex4you. التجارة مع تنفيذ النظام بسرعة فائقة. لدينا مجمع السيولة الخاصة وتنفيذ البرمجيات برنامج السوق يجعل تنفيذ النظام حتى أسرع وأكثر استقرارا وأكثر أمنا. السماح للأرقام تفعل الحديث. إجمالي الحسابات المفتوحة. تم تنفيذ إجمالي الطلبات. أوامر مفتوحة في السوق. الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000. ينتشر ضيق. نسخ

الفجوة في ملء استراتيجية التداول

استراتيجيات التداول الفجوة. الثغرات هي مجالات على الرسوم البيانية التجارية حيث يتحرك السعر صعودا أو هبوطا سريعا دون ترك أي دليل ملموس. ونتيجة لذلك، يتم عرض الثغرات على الرسوم البيانية الشمعدان بواسطة مسافة كبيرة إلى حد كبير بين شموعتين متتاليتين، كما هو موضح في الرسم البياني التالي. وتظهر الثغرات الانفصالية نحو نهاية الاتجاهات، وتشير إلى أن الانتكاس الكبير قد يكون وشيكا. وعادة ما تتبعها سلسلة من الانخفاضات الجديدة على اختراق هبوطي (انظر الرسم البياني أدناه) أو سلسلة من الارتفاعات الجديدة على اختراق صاعد. وهي ليست مغلقة عادة. ويرد مثال على ذلك في الرسم البياني التالي. وتولد فجوات الاستنفاد من خلال السعر الذي يبذل جهدا آخر لتحقيق أدنى مستوى منخفض أو أعلى من ذلك عندما يبدأ الاتجاه في الظهور. وهي مغلقة بعد ذلك بوقت قصير. ويبين الرسم البياني التالي مثالا على فجوة الانهيار. يمكن إنشاء الفجوات الشائعة في أي وقت ولا يتم تحديدها بأي إجراء سعر. وتحدث هذه الثغرات عندما لا يكون هناك اتجاه قوي. يتم إغلاق الفجوات المشتركة بسرعة كما هو موضح في الرسم البياني التالي. "الفراغ ممتلئ" هو تعبير ه